الهيئة العامة لجمعية مستثمري غرب وشمال عمان الصناعية "ساو باولو" البرازيلية تعلن حالة الطوارئ جراء الحرائق الشديدة منظمات مدافعة عن الصحافيين تطالب الاتحاد الأوروبي بالضغط على إسرائيل 7 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط وجنوب قطاع غزة إنجاز المرحلة الثانية من الربط الكهربائي الأردني العراقي في الربع الأول من 2025 وفيات الإثنين 26-8-2024 اجواء حارة في اغلب المناطق اليوم وغدًا الشديفات يكتب ولي العهد بين أوائل الثانوية العامة مُكرماً الدكتوراة للنائب السابق سليمان أبو يحيى معركة التأثير بعناوين التوازن ! تجار السيارات الكهربائية المستعملة يعلقون احتجاجاتهم بعد اجتماع مع هيئة المستثمرين الأمن العام: ضبط 4 أشخاص تهجّموا على موظفي أحد المحال التجارية غياب الضمير والرقابة في التعليم الحكومي عبء على طلبة التوجيهي وأسرهم حسين الجغبير يكتب : متى تخضع أميركا؟ الناقل الوطني.. الأردن يتحرك نحو استقلالية مائية وسط أزمة اللاجئين وفقر مائي متزايد تباين توجهات حفلات الزفاف: من الفخامة إلى البساطة أين وزارات التعليم العالي،،، وأين الامانة العلمية عند بعض الجامعات العربية،،،؟ بدء العام الدراسي بالمخيم الأردني الإمارتي في مريجيب الفهود رصد ومخالفة مركبات شاركت في مواكب معيقة للسير في حملات انتخابية عبور 122 شاحنة مساعدات إلى غزة في أسبوع
تكنولوجيا

كاميرات متقدمة متعددة الخصائص الحيوية لضمان المزيد من السلامة والراحة للمسافرين في مطار دبي

  كاميرات متقدمة متعددة الخصائص الحيوية لضمان المزيد من السلامة والراحة للمسافرين في مطار دبي
الأنباط -

 الأنباط – دبي - ايتوس واير

أقيم الخميس حفل توقيع على هامش أسبوع "جيتكس للتكنولوجيا" القائم حالياً، وذلك بين:"إماراتك" الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم العربي و"شركة الإدارة الالكترونية والحلول الأمنية ( ايماس).

وخلال هذا الحفل، وقع سعادة / ثاني الزفين، المدير العام وعضو مجلس الإدارة عن اماراتك، والسيد/ ريتشارد ميخائيل، الرئيس التنفيذي عن شركة إيماس، عقدًا مع "ايماس" تقوم بموجبه الأخيرة بتسليم أحدث نظام فوري للتعريف عن الهوية من خلال بصمة العين والوجه، من إيديميا والذي يعرف باسم "وان لوك"، وذلك لضمان سرعة وانسيابية حركة المسافرين في مطارات دبي مع ضمان أعلى المستويات الأمنية.

وقال ريتشارد ميخائيل: "أنا فخور بأن "إماراتك" قد اختارت "ايماس" كشريك لها لتعزيز أمن وراحة المسافرين الذين يستخدمون مطارات دبي". علماً بأن النظام الذي سنوفره لها يستخدم أحدث التكنولوجيا الحيوية متعددة الخصائص المتاحة لضمان انسيابية حركة المسافرين."