"نون للكتاب" تناقش "الضائع" لسلوان إبراهيم أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مصطفى محمد عيروط يكتب:دمج وزارتي التربيه والتعليم والتعليم العالي (١) المهندس عدنان السواعير يكتب:عدم الترشح للانتخابات النيابية الأحبة والأهل والعشيرة 90.5 مليون دينار أرباح مجموعة البنك الأردني الكويتي في النصف الأول من العام 2024 الشيخ فيصل الحمود: كرم ابطال بطولة الدفع الرباعي المقامة بالأردن إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس انخفاض أسعار النفط عالميا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الحسين التقنية لإشراك الطلبة في مسارات منصة HTUX.ORG التعليمية المسرعة الاحتلال يهدم منزلا وبئرا ويقتلع أشجارا في الضفة الغربية تراجع أسعار الذهب عالميا وزارة العمل تعاملت مع 14 نزاعا عماليا ووقعت من خلالها 16 عقد عمل جماعي في النصف الأول من عام 2024 24 قتيلا وجرحى جراء انزلاقات للتربة في الهند أمسية شعرية في الزرقاء ضمن فعاليات مهرجان جرش اعتداء على خط مياه الديسي يتسبب بوقف الضخ جزئيا عن مناطق في عمان والرصيفة "الميثاق" أول قائمة حزبية تنهي رسميا إجراءات الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة إسرائيل فى حالة حرب !
منوعات

محمد صلاح يحصل على جائزة "رجل العام"

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -
سكاي نيوز عربية - أبوظبي

منحت مجلة "جي كيو الشرق الأوسط" جائزة "رجل العام"، إلى نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، وذلك خلال حفل ضخم في متحف اللوفر في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء الاثنين.

وأهدىصلاحجائزته الجديدة لجماهيره حول العالم، وخاصة فيمصر، و أكد أن "كل أحلامي وأهدافي أن أكون محترفا معروفا، ولم أتخيل أن أصل إلى هذا المستوى الذي وصلت له الآن".

وأضاف: "كل طفل يحلم بالظهور على شاشة التلفزيون، ولكن حين ظهرت للمرة الأولى تغيرت كل أهدافي، وأردت أن أحترف في الخارج، وبعد ذلك أردت أن أكون الأفضل".

واستغل صلاح فترة توقف الدوريات الأوروبية والتحاق اللاعبين بمنتخباتهم الوطنية لخوض اللقاءات الدولية التي تمتد حتى نهاية الأسبوع المقبل، مما يمنحه فرصة للراحة فيالإمارات، والخضوع لبرنامج علاجي من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، السبت الماضي، خلال مباراةليفربولمعليستر سيتي.

ونشر عدد من الفنانين صورهم مع النجم المصري، وهم الممثلون المصريون يسرا وآسر ياسين وياسمين الخطيب، بالإضافة للمثل المصري-الكندي، مينا مسعود، الذي تألق بدور فيلم هوليوود الأخير "علاء الدين".

ومنحت المجلة المختصة بالأزياء والحياة الاجتماعية جوائز خاصة للجراح العراقي منجد المدرس، والمغني الجزائري الشاب خالد، وعارضة الأزياء الإيطالية أليساندرا أمبروسيو، بالإضافة لمسعود، الممثل الصاعد.