"نون للكتاب" تناقش "الضائع" لسلوان إبراهيم أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مصطفى محمد عيروط يكتب:دمج وزارتي التربيه والتعليم والتعليم العالي (١) المهندس عدنان السواعير يكتب:عدم الترشح للانتخابات النيابية الأحبة والأهل والعشيرة 90.5 مليون دينار أرباح مجموعة البنك الأردني الكويتي في النصف الأول من العام 2024 الشيخ فيصل الحمود: كرم ابطال بطولة الدفع الرباعي المقامة بالأردن إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس انخفاض أسعار النفط عالميا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الحسين التقنية لإشراك الطلبة في مسارات منصة HTUX.ORG التعليمية المسرعة الاحتلال يهدم منزلا وبئرا ويقتلع أشجارا في الضفة الغربية تراجع أسعار الذهب عالميا وزارة العمل تعاملت مع 14 نزاعا عماليا ووقعت من خلالها 16 عقد عمل جماعي في النصف الأول من عام 2024 24 قتيلا وجرحى جراء انزلاقات للتربة في الهند أمسية شعرية في الزرقاء ضمن فعاليات مهرجان جرش اعتداء على خط مياه الديسي يتسبب بوقف الضخ جزئيا عن مناطق في عمان والرصيفة "الميثاق" أول قائمة حزبية تنهي رسميا إجراءات الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة إسرائيل فى حالة حرب !
منوعات

الحاجز المرجاني العظيم على أجساد الكائنات .. لوحات بين اللون والاندثار

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -نشر الفنان الأسترالي، نايثن فيرلازو، عبر موقعه الخاص، مجموعة رسومات خص بها دعوته للفت الأنظار وإنقاذ الحيد المرجاني العظيم، والذي بدأ منذ زمن الشحوب والانحسار، مواجهاً خطر النهاية، ومخلفاً بذلك أثراً مدمراً على الإنسان.
ويقول الفنان المقيم في ملبورن: "يبدو الحيد المرجاني متداخلاً في أجساد الكائنات في رسوماتي، وتلك رمزية لارتباطه اللصيق بالحياة البحرية وبوجودنا كذلك، وأيضاً في اللون واختفائه التدريجي إسقاط على الاندثار الكارثي الذي يواجهه".
ويخصص الفنان ريع الرسوم لحماية الحياة البحرية ومساعي إنقاذ المرجان.