"نون للكتاب" تناقش "الضائع" لسلوان إبراهيم أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مصطفى محمد عيروط يكتب:دمج وزارتي التربيه والتعليم والتعليم العالي (١) المهندس عدنان السواعير يكتب:عدم الترشح للانتخابات النيابية الأحبة والأهل والعشيرة 90.5 مليون دينار أرباح مجموعة البنك الأردني الكويتي في النصف الأول من العام 2024 الشيخ فيصل الحمود: كرم ابطال بطولة الدفع الرباعي المقامة بالأردن إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس انخفاض أسعار النفط عالميا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الحسين التقنية لإشراك الطلبة في مسارات منصة HTUX.ORG التعليمية المسرعة الاحتلال يهدم منزلا وبئرا ويقتلع أشجارا في الضفة الغربية تراجع أسعار الذهب عالميا وزارة العمل تعاملت مع 14 نزاعا عماليا ووقعت من خلالها 16 عقد عمل جماعي في النصف الأول من عام 2024 24 قتيلا وجرحى جراء انزلاقات للتربة في الهند أمسية شعرية في الزرقاء ضمن فعاليات مهرجان جرش اعتداء على خط مياه الديسي يتسبب بوقف الضخ جزئيا عن مناطق في عمان والرصيفة "الميثاق" أول قائمة حزبية تنهي رسميا إجراءات الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة إسرائيل فى حالة حرب !
منوعات

تويوتا C-HR 2020 حصلت على هذه التحديثات

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

تم الكشف رسمياً عن سيارة الكروس أوفر اليابانية تويوتا C-HR 2020 المحدثة ، من خلال نشر صور سيارة تويوتا الجديدة هذه التي تنافس كلاً من ؛ مازدا CX 3، و هوندا HR V ، و نيسان جوك ، و جيب رينيجيد ، و شيفروليه تراكس ، و فورد ايكوبوست .

فبعد الكشف عن سيارة نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً سنتحدث اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن التحديثات التي حصلت عليها عدوتها تويوتا سي اتش ار – Toyota CH R .

التجديدات الخارجية التي حصلت عليها سيارة تويوتا الكروس اوفر تضمنت تجديدات على الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية التي أصبحت تأتي قياسياً مع اضواء ليد – LED ، كما وصلت للصادم الأمامي ومداخل الهواء ، ويتضح لنا وجود لمسات سوداء في مقدمة السيارة ، ومن الجوانب أصبحت سيارة تويوتا C-HR نسخة LE تتوفر مع جنوط قياس 17 إنش ، أما نسخة ليميتد من تويوتا سي اتش ار فأصبحت تسير على جنوط قياس 18 إنش .

خيارات الألوان التي أصبحت متوفرة على سيارات تويوتا C-HR 2020 المحدثة :

أبيض ثلجي لؤلؤي . أزرق معدني .رمادي معدني .أسود لؤلؤي .فضي .أحمر مع سقف أسود.برتقالي مع سقف أسود.

توفر شركة تويوتا اليابانية للعملاء بشكل اختياري طلب سيارة CH-R مع سقف فضي اللون يأتي مع لون الهيكل الأسود اللؤلؤي ، ولن يتوفر على سيارات تويوتا C-HR 2020 خيار السقف الأبيض .

تأتي داخلية السيارة مع شاشة تعمل على اللمس قياس 8 إنش تدعم تطبيقات ؛ ابل كار بلاي ، و اندرويد اوتو ، و أمازون أليكسا .

ميكانيكياً تعتمد C-HR الجديدة على محرك 4 سلندر سعة لترين يصدر منه قوة 144 حصان و 188 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT من 7 سرعات .

يبلغ معدل استهلاك البنزين لهذه السيارة على الطرق السريعة 7.6 لتر من البنزين لقطع مسافة 100 كم ، و 8.7 لتر من البنزين لقطع مسافة 100 كم على الطرق المدينة .

يبدأ سعر تويوتا C-HR 2020 نسخة ليمتيد العالمي من 26,350 دولار أمريكي أي ما يعادل 98,812 ريال سعودي ، لتسجل زيادة قدرها 150 دولار أمريكي على السعر مقارنة مع الموديل السابق ، وستصل إلى الأسواق خلال نهاية الشهر الجاري إن شاء الله .