حسام الحوراني يكتب:التزييف العميق والذكاء الصطناعي: تحديات وآفاق مكافحة التزوير والاحتيال مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية والجامعة العراقية فرنسا تقرّ بسيادة المغرب على صحرائه. الامريكاني تتضامن بصوتها مع الشهداء والأسرى اليوم في جرش . الأشغال تنهي العمل بطريق جرش-المفرق قبل موعده بشهرين إمكانيات واعدة تلفت الأنظار للرياضيين العرب في مسابقات السباحة الأولمبية بباريس د. بشير الدعجه يكتب:"إدارة السير في مواجهة الإصابات المرورية : جهود جبارة رغم الأرقام المقلقة".. "نون للكتاب" تناقش "الضائع" لسلوان إبراهيم أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مصطفى محمد عيروط يكتب:دمج وزارتي التربيه والتعليم والتعليم العالي (١) المهندس عدنان السواعير يكتب:عدم الترشح للانتخابات النيابية الأحبة والأهل والعشيرة 90.5 مليون دينار أرباح مجموعة البنك الأردني الكويتي في النصف الأول من العام 2024 الشيخ فيصل الحمود: كرم ابطال بطولة الدفع الرباعي المقامة بالأردن إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس انخفاض أسعار النفط عالميا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الحسين التقنية لإشراك الطلبة في مسارات منصة HTUX.ORG التعليمية المسرعة الاحتلال يهدم منزلا وبئرا ويقتلع أشجارا في الضفة الغربية
منوعات

تأكيد قدوم جاكوار I-Pace SVR سيارة كهربائية عالية الأداء

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

بعد أن تحدثنا في الأمس عن توقعات صحفية متعلقة بـ جاكوار F-Type 2021 الجديدة بالكامل ، حصلنا على معلومات رسمية تؤكد قدوم جاكوار I-Pace SVR التي ستمثل فئة سيارة كهربائية عالية الأداء .

ولكن وقبل الحديث عن هذا الاصدار الجديد ، نود تذكيركم أعزاءنا أننا سبق ونشرنا اختبار أداء جاكوار اي بيس – Jaguar I Pace ، التي تعد أول سيارة كهربائية إنتاجية من شركة جاكوار البريطانية والتي ظهرت في عام 2018 لتكون أول سيارة منافسة لطراز تسلا موديل اكس – Tesla Model X الأمريكية .

والآن لنعود ونتحدث عن التفاصيل الأولى المتعلقة بـ سيارة جاكوار I-Pace SVR القادمة ، وفقاً لتصريحات رسمية أدلى بها السيد Michael van der Sande ، رئيس قسم SVO لدى شركة جاكوار لاندروفر ، لموقع Autocar، "مسألة تقديم نسخة SVR من طراز I Pace تحتاج إلى الوقت ، حيث يوجد هناك أولويات قبلها لدى قسم Special Vehicle Operations (SVO) من المفترض أن تحقق مبيعات عالية ، قبل أن يتم توفير سيارات كهرباء ذات أداء عالي ” .

jaguar i-paceومن باب التذكير فقط تعتمد سيارة جاكوار اي بيس 2019 ميكانيكياً على محركين كهربائيين واحد في الأمام والثاني في الخلف يولدان معاً قوة 396 حصان و 694 نيوتن.متر من عزم الدوران ، تستمد هذه السيارة الكروس أوفر طاقتها من بطارية ليثيوم ايون 90 كيلوواط مكونة من 432 خلية تمكن السيارة من قطع مسافة تصل إلى 480 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة ، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية .

المعلومات الجديدة أكدت لنا أن سيارة جاكوار I-Pace SVR قادمة ولكنها تحتاج إلى بعض الوقت .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة السباق Jaguar I-Pace eTrophy .