مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية والجامعة العراقية فرنسا تقرّ بسيادة المغرب على صحرائه. الامريكاني تتضامن بصوتها مع الشهداء والأسرى اليوم في جرش . الأشغال تنهي العمل بطريق جرش-المفرق قبل موعده بشهرين إمكانيات واعدة تلفت الأنظار للرياضيين العرب في مسابقات السباحة الأولمبية بباريس د. بشير الدعجه يكتب:"إدارة السير في مواجهة الإصابات المرورية : جهود جبارة رغم الأرقام المقلقة".. "نون للكتاب" تناقش "الضائع" لسلوان إبراهيم أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مصطفى محمد عيروط يكتب:دمج وزارتي التربيه والتعليم والتعليم العالي (١) المهندس عدنان السواعير يكتب:عدم الترشح للانتخابات النيابية الأحبة والأهل والعشيرة 90.5 مليون دينار أرباح مجموعة البنك الأردني الكويتي في النصف الأول من العام 2024 الشيخ فيصل الحمود: كرم ابطال بطولة الدفع الرباعي المقامة بالأردن إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس انخفاض أسعار النفط عالميا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الحسين التقنية لإشراك الطلبة في مسارات منصة HTUX.ORG التعليمية المسرعة الاحتلال يهدم منزلا وبئرا ويقتلع أشجارا في الضفة الغربية تراجع أسعار الذهب عالميا
منوعات

كل ما يهمك معرفته عن نيسان باترول 2020 المجدد

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

تعتبر هذه عملية تحديث للجيل السادس من سيارات نيسان باترول الذي كانت بدايته منذ عام 2010 ، مع العلم أن بداية انطلاق الجيل الأول من نيسان باترول كانت في عام 1951 ، وتمتلك هذه السيارة الـ SUV اليابانية الضخمة قاعدة جماهرية كبيرة في أسواق الخليج العربي بالتحديد .

والآن سنعرفكم على التحديثات الخارجية التي حصلت عليها باترول موديل 2020 ، زودت السيارة بشبك أمامي جديد يحمل هوية V-motion الذي يمثل هوية سيارات نيسان الجديدة ، تحيط بهذا الشبك الكرومي مصابيح بتصميم جديد مع أضواء LED تضيف هوية عصرية مميزة للسيارة ، وبدون أي شك تضمن التحديثات على واجهة السيارة صادم جديد مع أضواء ضباب جديدة وفتحات تهوية جديدة وهناك لمسات من الكروم .

من الجوانب حافظت السيارة على نفس هويتها السابقة ولكنها زودت بـ جنوط جديدة ، من الخلف حصلت سيارة نيسان باترول 2020 على مصابيح جديدة يجمع بينها خط ممتد من الكروم الفضي مكتوب عليه اسم PATROL ، وفي الأسفل يوجد صادم جديد .

داخلية سيارة باترول الجديدة حصلت على مواد أكثر جودة وفخامة مع تطريزات على شكل ألماسي على المقاعد ، وتم استخدام مواد عازلة للصوت جديدة مما إنعكس على الهدوء في المقصورة ، وزودت السيارة اليابانية من الداخل على شاشة جديدة لنظام الترفيه والمعلومات قياس 8 إنش تدعم تطبيقي ابل كار بلاي – Apple CarPlay ، و اندرويد اوتو – Android Auto ، وهناك أسفلها شاشة أخرى قياس 7 إنش للتحكم في اعدادات السيارة ، كما تم تحسين أداء نظام التبريد وتوزيع الهواء في المقصورة مما سيكون لصالح العملاء في أسواق الخليج العربي نظراً لارتفاع حرارة الأجواء في الصيف .

الفئات التي ستتوفر على سيارات باترول 2020 كالتالي:

XE - SET2 - SE Titanium - LE T1 - LE T2 - LE Titanium - LE Titanium City

خيارات المحركات التي ستتوفر على نيسان باترول الجديد :

محرك V6 سعة 4 لترات يولد قوة 275 حصان و 394 نيوتن.متر من عزم الدوران .

محرك V8 سعة 5.6 لترات يولد قوة 400 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وبدون أي شك تعمل نيسان باترول 2020 بنظام دفع رباعي للعجلات ALL MODE 4×4 الذي يوفر وضعيات قيادة تتناسب مع الطرق الوعرة والمعبدة .

تضمن قائمة مواصفات السلامة والأمان في باترول الجديد تقنيات عديدة من ضمنها ؛ نظام الفرملة الاوتوماتيكي ، نظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي ، نظام المحافظة على المسار ، نظام التحذير من النقطة العمياء ، ومرآة وسطية تصبح كاميرا لمزيد من الوضوح في الرؤية الخلفية ، وغيرها من إضافات .

سيبدأ سعر نيسان باترول 2020 المحدثة في أسواق الشرق الأوسط من 54,431 دولار أمريكي، يضاف اليها الرسوم والضرائب والجمارك التي تفرضها الدول.