مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية والجامعة العراقية فرنسا تقرّ بسيادة المغرب على صحرائه. الامريكاني تتضامن بصوتها مع الشهداء والأسرى اليوم في جرش . الأشغال تنهي العمل بطريق جرش-المفرق قبل موعده بشهرين إمكانيات واعدة تلفت الأنظار للرياضيين العرب في مسابقات السباحة الأولمبية بباريس د. بشير الدعجه يكتب:"إدارة السير في مواجهة الإصابات المرورية : جهود جبارة رغم الأرقام المقلقة".. "نون للكتاب" تناقش "الضائع" لسلوان إبراهيم أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مصطفى محمد عيروط يكتب:دمج وزارتي التربيه والتعليم والتعليم العالي (١) المهندس عدنان السواعير يكتب:عدم الترشح للانتخابات النيابية الأحبة والأهل والعشيرة 90.5 مليون دينار أرباح مجموعة البنك الأردني الكويتي في النصف الأول من العام 2024 الشيخ فيصل الحمود: كرم ابطال بطولة الدفع الرباعي المقامة بالأردن إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس انخفاض أسعار النفط عالميا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الحسين التقنية لإشراك الطلبة في مسارات منصة HTUX.ORG التعليمية المسرعة الاحتلال يهدم منزلا وبئرا ويقتلع أشجارا في الضفة الغربية تراجع أسعار الذهب عالميا
منوعات

أول معلومات عن الجيل الجديد من سيارة كيا ستينجر قد تصدمكم

{clean_title}
الأنباط -

  دبي – عرب جي تي

سنزودكم اليوم ولأول مرة بمعلومات رسمية عن الجيل الجديد من سيارة كيا ستينجر السيدان الكورية ذات الأداء العالي التي تعتمد على نفس شاصي ومحرك شقيقتها من الأم الثانية جينيسيس G70 .

من باب التذكير وقبل حديثنا عن الجيل الثاني والقادم إن شاء الله من طراز كيا ستينجر – Kia Stinger ، نود تذكيركم أن آخر نسختين خاصتين تم إطلاقهم من هذا الطراز :

كيا ستينجر GT420 سيارة حلبات تمتلك قوة إضافية .

كيا ستينجرGTS مويل 2020 سيارة حصرية بلون البرتقال مع لمسات كربون فايبر .

والآن لنزودكم بالمصير الغامض الذي ينتظر الجيل الجديد من سيارة كيا ستينجر ، يبدو أن شركة كيا موتورز لم تحقق الأهداف الأولية التي كانت تتوقعها من نسبة مبيعات هذه السيارة التي تم تقديمها لكي تنافس سيارات ألمانية ، ولكن صانع السيارات الكورية يفكر أن يقدم فرصة ثانية لهذا الطراز الجديد من خلال توفير جيل ثاني ، ولكن يوجد شروط بانتظار هذه السيارة التي تعتبر نفسها منافسة لكل من ؛ فولكس فاجن ارتيون ، و بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه ، و جاكوار XE .

وفقاً لتصريحات رسمية أدلى بها السيد Gregory Guillaume ، الذي يشغل منصب رئيس قسم استوديو تصميم سيارات كيا في ألمانيا ، إلى موقع Car Sales الاسترالي ، ” لم نكن نتوقع تسجيل مبيعات مرتفعة على سيارات كيا ستينجر الحالية ، ولكننا توقعنا لها النجاح في السوق الأمريكي بالتحديد ".

وأضاف هذا المتحدث الرسمي ، تحتاج كيا أن تتحلى بالصبر على سيارات ستينجر ، نظراً لأن الجمهور غير متاد على فكرة تقديم سيارة كيا سيدان عالية الأداء ، وربما يجب النظر في فكرة الجيل الجديد من سيارة كيا ستينجر ، من الآن ليتم حسم مصير استمرار هذا الطراز أو لا !!!

والصدمة كانت عندما أعلن هذا المصدر الرسمي أن كيا ستينجر في حال حصلت على جيل ثاني ستصبح سيارة كهربائية أو أنهى ستخرج من أسطول سيارات كيا الإنتاجية ، وأكد أنه لم يتم حسم مصير هذه السيارة حتى الآن .

الأرقام الفعلية الخاصة بمبيعات سيارة كيا ستينجر تضمنت بيع 9,435 نسخة في السوق الأمريكي خلال الفتر من شهر يناير حتى شهر أغسطس الماضي لتسجل انخافض واضح مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي حيث سجلت الشركة مبيعات بلغ قدرها 11,624 سيارة ، كما تم بيع نصف الأرقام المتوقعة من السيارات في السوق الاسترالي .

بعيداً عن حديثنا المتعلق بالمصير الغامض الذي ينتظر الجيل الجديد من سيارة كيا ستينجر ، نود تذكيركم بتجربة قيادة كريم ديب التفصيلة لـ سيارة ستينجر GT ضمن برنامج تجربة قيادة .