فرنسا تقرّ بسيادة المغرب على صحرائه. الامريكاني تتضامن بصوتها مع الشهداء والأسرى اليوم في جرش . الأشغال تنهي العمل بطريق جرش-المفرق قبل موعده بشهرين إمكانيات واعدة تلفت الأنظار للرياضيين العرب في مسابقات السباحة الأولمبية بباريس د. بشير الدعجه يكتب:"إدارة السير في مواجهة الإصابات المرورية : جهود جبارة رغم الأرقام المقلقة".. "نون للكتاب" تناقش "الضائع" لسلوان إبراهيم أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مصطفى محمد عيروط يكتب:دمج وزارتي التربيه والتعليم والتعليم العالي (١) المهندس عدنان السواعير يكتب:عدم الترشح للانتخابات النيابية الأحبة والأهل والعشيرة 90.5 مليون دينار أرباح مجموعة البنك الأردني الكويتي في النصف الأول من العام 2024 الشيخ فيصل الحمود: كرم ابطال بطولة الدفع الرباعي المقامة بالأردن إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس انخفاض أسعار النفط عالميا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الحسين التقنية لإشراك الطلبة في مسارات منصة HTUX.ORG التعليمية المسرعة الاحتلال يهدم منزلا وبئرا ويقتلع أشجارا في الضفة الغربية تراجع أسعار الذهب عالميا وزارة العمل تعاملت مع 14 نزاعا عماليا ووقعت من خلالها 16 عقد عمل جماعي في النصف الأول من عام 2024
منوعات

سيارة ميتسوبيشي SUV جديدة تشوقنا بأول صورة رسمية لها

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

بعد أن زودناكم مؤخراً بمعلومات مسربة متعلقة بـ سيارة نيسان SUV كهربائية بالكامل قادمة ، سنقدم لكم الآن أول صورة تشويقية لـ سيارة ميتسوبيشي SUV جديدة قادمة ستعتمد على نظام PHEV ( بلج ان هايبرد – Plug in hybrid ) .

ومن باب التذكير فقط وقبل الحديث عن السيارة الجديدة ، نود تذكيركم أعزاءنا أننا سبق وزودناكم بالصور الرسمية لـ ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 ، وبعد ذلك قدمنا لكم سعر بيك اب ميتسوبيشي L200 موديل 2020 في الأسواق العالمية .

والآن لنعود لتعمق بحديثنا المتعلق بـ سيارة ميتسوبيشي SUV جديدة كلياً قادمة ستعمل بنظام بلج ان هايبرد ، من المفترض أن تظهر هذه السيارة اليابانية وبشكل رسمي ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2019 الذي سيقام خلال الفترة من 25 اكتوبر حتى 4 نوفمبر القادم في اليابان .

لا تتوفر لفريقنا معلومات رسمية مؤكده عن هذه السيارة الجديدة كلياً القادمة بما أن شركة ميتسوبيشي أصبحت جزء من تحالف رينو نيسان ، بعد استحواذ شركة نيسان على نسبة 34% من أسهم ميتسوبيشي خلال عام 2016 مقابل دفع ثروة مالية يبلغ قدرها 2,18 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 8,174 مليار ريال سعودي .

ميتسوبيشي SUVالتفاصيل التي حصلنا عليها أعزاءنا متابعي عرب جي تي تشير إلى أن أجدد سيارات ميتسوبيشي القادمة هذه ستكون مناسبة للسير على كافة تضاريس الطرق ، مما يجعلها سيارة عملية اقتصادية مناسبة للقيام بنشاطات على الطرق المتنوعة الوضعيات .

وفقاً لأول صورة تشويقية لـ سيارة ميتسوبيشي SUV جديدة قادمة يتضح لنا جزء من تصميم السيارة من الخلف ، لنلاحظ وجود سقف مقصوص من المنتصف بتصميم داخل إلى الأسفل مما سينعكس على توفير مقصورة مقسومة من الداخل أو شي من هذا القبيل ، كما نلاحظ وجود لمسات من الكربون فايبر ، وغطاء صندوق يجعلها تبدو وكأن تمتلك تصميم صندوقي .

علينا الانتظار لمدة تزيد عن الشهر قبل أن تعرف على تصميم أجدد سيارات ميتسوبيشي القادمة إن شاء الله .