حسام الحوراني يكتب:التزييف العميق والذكاء الصطناعي: تحديات وآفاق مكافحة التزوير والاحتيال مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية والجامعة العراقية فرنسا تقرّ بسيادة المغرب على صحرائه. الامريكاني تتضامن بصوتها مع الشهداء والأسرى اليوم في جرش . الأشغال تنهي العمل بطريق جرش-المفرق قبل موعده بشهرين إمكانيات واعدة تلفت الأنظار للرياضيين العرب في مسابقات السباحة الأولمبية بباريس د. بشير الدعجه يكتب:"إدارة السير في مواجهة الإصابات المرورية : جهود جبارة رغم الأرقام المقلقة".. "نون للكتاب" تناقش "الضائع" لسلوان إبراهيم أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مصطفى محمد عيروط يكتب:دمج وزارتي التربيه والتعليم والتعليم العالي (١) المهندس عدنان السواعير يكتب:عدم الترشح للانتخابات النيابية الأحبة والأهل والعشيرة 90.5 مليون دينار أرباح مجموعة البنك الأردني الكويتي في النصف الأول من العام 2024 الشيخ فيصل الحمود: كرم ابطال بطولة الدفع الرباعي المقامة بالأردن إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس انخفاض أسعار النفط عالميا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الحسين التقنية لإشراك الطلبة في مسارات منصة HTUX.ORG التعليمية المسرعة الاحتلال يهدم منزلا وبئرا ويقتلع أشجارا في الضفة الغربية
منوعات

كلب ينتظر صديقه 3 ساعات بعدما دهسته سيارة لمحاولة إنقاذه

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -

إذا تحدثنا عن أوفى كائن، فأول ما يصل إلى أذهان أغلبنا هوالكلب. ويبدو أن الكلاب ليست صديقة وفية للإنسان فقط، بل لكل الكائنات الحية.

إذ انتشر مقطع فيديو في الصين لكلب ظل ينتظر 3 ساعات وسط الشارع، حتى يأتي أحد ليقدم مساعدة لصديقه الذي دهسه سائق سيارة على الطريق.

وحسب وكالة الصين للأنباء، فإن الكلبين كانا يمران بين السيارات في شارع رئيسي بمدينة Kaili الواقعة في مقاطعة Guizhou بالجنوب الغربي الصيني.

ثم دهس سائق أحد الكلبين وتابع سيره دون أن يقدم المساعدة للكلب المصاب، لينتظر الآخر وصول أي مساعدة.

ووفقاً لما نقله موقع «العربية.نت» عن الوكالة الصينية، فإن الكلبين كانا يلعبان في منطقة الحادث كثيراً، وصاحب الكلب الذي دُهسَ مسنٌّ متقاعد، أما الآخر الوفي لم يُذكر شيء عن صاحبه.

ورغم الوفاء الذي أظهره الفيديو الذي شاهده أكثر من مليوني شخص في يومين، إلا أن الكلب المصاب مات قبل إسعافه. وقد اتصل أحد المارة بدائرة المرور، وأخبرها أن كلباً ميتاً يعرقل السير، لينقلوه بعدها لمقبرة الحيوانات.

وبمناسبة وفاء الكلاب، فقبل أسابيع فقط، انتشرت قصة كلب انتظر صاحبه المتوفَّى في نفس المكان الذي تركه به طوال نحو عامين في مدينة نافباكتوس اليونانية.

إذ وجد السكان المحليون كلباً يرفض محاولات التبني، ويعاود مع كل محاولة الرجوع إلى المكان نفسه، حيث توفِّي مالكه السابق حيث دهسته عربة خلاط للإسمنت في نوفمبر/تشرين الثاني 2017.

ومن وقتها ويعيش الكلب في هذه المنطقة على جانب الطريق ويرفض المغادرة، ورغم محاولة بعض السكان إيواء الكلب في بيوتهم البعيدة نحو 12 كيلومتراً من بيت صاحبه، حيث وقع الحادث، كان يعود أدراجه، وهو ما كان يثير استغراب السكان الذين قرروا إطعامه في مكانه وبناء منزل لينام فيه.