مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية والجامعة العراقية فرنسا تقرّ بسيادة المغرب على صحرائه. الامريكاني تتضامن بصوتها مع الشهداء والأسرى اليوم في جرش . الأشغال تنهي العمل بطريق جرش-المفرق قبل موعده بشهرين إمكانيات واعدة تلفت الأنظار للرياضيين العرب في مسابقات السباحة الأولمبية بباريس د. بشير الدعجه يكتب:"إدارة السير في مواجهة الإصابات المرورية : جهود جبارة رغم الأرقام المقلقة".. "نون للكتاب" تناقش "الضائع" لسلوان إبراهيم أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مصطفى محمد عيروط يكتب:دمج وزارتي التربيه والتعليم والتعليم العالي (١) المهندس عدنان السواعير يكتب:عدم الترشح للانتخابات النيابية الأحبة والأهل والعشيرة 90.5 مليون دينار أرباح مجموعة البنك الأردني الكويتي في النصف الأول من العام 2024 الشيخ فيصل الحمود: كرم ابطال بطولة الدفع الرباعي المقامة بالأردن إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس انخفاض أسعار النفط عالميا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الحسين التقنية لإشراك الطلبة في مسارات منصة HTUX.ORG التعليمية المسرعة الاحتلال يهدم منزلا وبئرا ويقتلع أشجارا في الضفة الغربية تراجع أسعار الذهب عالميا
منوعات

انقل أثاث بيتك بشكل مجنون على متن سيارة كورفيت سي 7 قديمة

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

بدون أي شك هذه أول مرة ستشاهدون أعزاءنا متابعي عرب جي تي عملية نقل أثاث بيت على متن سيارة كورفيت سي 7 قديمة !!! فعلى طريقة مستر بين تم وضع كنبة الجلوس في الصالة فوق سقف الجيل السابع من الطراز الرياضي شيفروليه كورفيت .

وقبل الحديث عن هذا الفيديو الجنوني الذي يسعى إلى جذب مشاهدات كبيرة على موقع انستقرام ، نود تذكيركم بتغطيتنا لإطلاق الجيل الثامن والجديد كلياً من سيارة شيفروليه كورفيت 2020 عندما تواجد زملينا صهيب شعشاعة في أمريكا ، وعرفناكم عن قرب في وقتها على أجدد سيارات كورفيت ، التي سنحصل قريباً إن شاء الله على فرصة لكي نختبر قيادتها .

وكما هو واضح تميزت هذه السيارة الرياضية الأمريكية الصنع بحصولها على هيكل خارجي مغلف بطلاء رياضية مع شعارت تميزها ، قبل أن تحمل الأريكة على متنها لتتجول على الطرق العامة في أمريكا .

كورفيت C7المواصفات الميكانيكية لـ سيارة كورفيت سي 7 قديمة :

تعتمد سيارة كورفيت التي ظهرت في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,200 سي سي يولد قوة 455 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وفي حال طلب السيارة مع حزمة Z51 فيولد محركها قوة 460 حصان و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير عادي من 7 سرعات أو قير أوتوماتيكي من 8 سرعات .