الحاجة إلى ميثاق جديد للأمم المتحدة لعالم متعدد الأقطاب عايش: ستؤثر على التجارة الدولية والنمو الاقتصادي العالمي وأسعار السلع الأردن يشارك في أسبوع القاهرة للمياه 2024 ويستعرض تجربته في استخدام الأقمار الصناعية الى الحقول "الابتكارات الداعمة لدعم مديري المياه والمزارعين" الحكومة تعدل تعليمات إيصال خدمات المياه للمشاريع الاسكانية المقامة لخدمة 700 الف مواطن القوات المسلحة تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرة مسيرة استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال شرق جنين مباراتان في افتتاح مباريات الأسبوع الثاني بدوري السيدات لكرة القدم غدا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى ارتفاع أسعار الذهب والنفط عالميا لقاء حواري لمناقشة تحديات وواقع قطاع الأشغال في مناطق عمان منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري بالتصفيات الآسيوية السبت اختتام منافسات الأسبوع الخامس بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم المعهد الإسلامي في أورومتشي صرح علمي إسلامي يساهم في بناء مجتمع متماسك "فيتش" تتوقع تخفيض أسعار الفائدة في الأردن 75 نقطة "إضافية" قبل نهاية 2024 قانون الجرائم الإلكترونية في الميزان ؛ عمان الاهلية تستقبل وفداً من جامعة توينتي وشركة AgriWatch الهولنديتين صورة مختلفة للاقتصاد الأردني الشؤون الفلسطينية ولجان المخيمات ترحب بتبني " اليونسكو " قرارا حول مدينة القدس القديمة واسوارها عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مدينة غزة واشنطن تطالب إسرائيل بمساءلة عسكريين استخدموا مدنيين فلسطينيين دروعا

الامير مرعد يلتقي عددا أعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين

الامير مرعد يلتقي عددا أعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين
الأنباط - -التقى سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين في مقر الهيئة اليوم عدداً من أعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين.
وبين سموه خلال اللقاء أهمية الدور الذي تضطلع به الهيئة في مجال رعاية وتأهيل المصابين العسكريين وذويهم من خلال ترجمة توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الداعم الأول للهيئة وراعي مسيرتها، وذلك بتقديم أفضل خدمات الرعاية والتأهيل للمصابين العسكريين وذويهم.
وأشار سموه خلال اللقاء إلى أهم إنجازات الهيئة ومشاريعها وتطلعاتها المستقبلية لخدمة المصابين العسكريين، كما استمع سموه إلى مقترحات واستفسارات الوفد بشأن الخدمات التي تقدمها الهيئة للمصابين العسكريين وذويهم. بدوره قدم مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جادالله عياده المصاروة إيجازاً حول طبيعة عمل الهيئة وأهم الاعمال والواجبات التي تضطلع بها.
وأكد رئيس اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين العميد الركن المتقاعد عبدالله عيسى المومني أهمية هذه الزيارة للاطلاع على الخدمات التي تقدمها الهيئة لهؤلاء البواسل؛ تقديراً لما قدموه من تضحيات وجهود تستحق التقدير.
واشاد بحجم التضحيات والجهود التي قدمها ويقدمها العسكريون العاملون والمتقاعدون والمصابون في خدمة الوطن والتي لن تنتهي بانتهاء خدمتهم العسكرية وسيبقى حبهم لوطنهم خالداً على مر الزمان. وفي نهاية الزيارة جال الوفد مرافق وأقسام الهيئة المختلفة، مبدياً إعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه الهيئة في مجال خدمات الرعاية والتأهيل للمصابين العسكريين وذويهم كما تبادل الجانبان الدروع التذكارية. --(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير