22 شهيدا جراء قصف الاحتلال لمدرسة بمخيم جباليا مؤشر البورصة يستقر في نهاية تداولاته اليومية كارمن هيغوسا التي صنعت البيانتكس . زراعيون: قرار الحكومة إنشاء منطقة تنموية للصناعات الزراعية يالأغوار يعزز الاقتصاد الوطني اتفاقية بين غرفة تجارة الشونة الجنوبية و"شارك" للاستشارات التربوية وزير العمل يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية الشريدة يؤكد رسالة وأهداف الجمعيات الخيرية التطوعية والإنسانية "التربية": إجراء انتخابات المجالس البرلمانية لطلبة المدارس تضامن وراديو البلد يختتمون سلسلة دورات تدريبية حول الكتابة الصحفية في قضايا المرأة الرئيس الأميركي: «محلل سياسي» و«مقدر مواقف» و«مطفئ حرائق» فحسب؟!! 29 شهيدا و93 مصابا في غزة خلال 24 ساعة "الأمانة" تستضيف ورشة عن الذكاء الاصطناعي بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" في يومه العالمي.. الحق في الغذاء من أجل حياة ومستقبل أفضل روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة "لا أخلاقية" 812 طن خضار وفواكه وورقيات ترد لسوق اربد المركزي الجاغوب تمثل المجموعة العربية بلجنة صياغة البند الطارئ بالاتحاد البرلماني انطلاق دوري كرة اليد سيدات غدا 2723 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم صحة غزة تحذر من كارثة حقيقية تواجه الأطفال حديثي الولادة شمال القطاع

القبض على والد طفلة تناولت مادة مخدرة بالخطأ

القبض على والد طفلة تناولت مادة مخدرة بالخطأ
الأنباط -
AM
عمون - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغاً ورد لادارة مكافحة المخدرات باسعاف طفلة من مواليد 2015م الى المستشفى في محافظة مادبا وادخلت الى العناية الحثيثة بحالة سيئة ، حيث اشتبه بتناولها مادة مخدرة .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى تفتيش منزل الطفلة وبالتحقيق مع والد الطفلة اعترف انه وضع كمية من مادة بودرة الحشيش الصناعي في كوب من الشاي وان طفلته قامت بشرب الكوب بالخطأ مما ادى الى اصابتها ، وانه قام بالتخلص من اثار تلك المادة من المنزل وسيتم احالته للمدعي العام المختص.

واعاد الناطق الاعلامي تحذير الاخوة المواطنين من مدى خطورة تلك المواد السامة التي يدخل في تركيبها مواد كيميائية خطيرة قد تتسبب بالوفاة من الجرعة الاولى ، مؤكدا ان هذه الحالة ليست الاولى التي يصاب خلالها اطفال نتيجة تناول مثل تلك المواد عن طريق الخطأ ، وان تعاطي مثل تلك المواد تجعل من الشخص مستهتر ولا مبالي بحياة ابنائه والاخرين ويسبب الاذى لنفسه ولكل من حوله.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير