22 شهيدا جراء قصف الاحتلال لمدرسة بمخيم جباليا مؤشر البورصة يستقر في نهاية تداولاته اليومية كارمن هيغوسا التي صنعت البيانتكس . زراعيون: قرار الحكومة إنشاء منطقة تنموية للصناعات الزراعية يالأغوار يعزز الاقتصاد الوطني اتفاقية بين غرفة تجارة الشونة الجنوبية و"شارك" للاستشارات التربوية وزير العمل يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية الشريدة يؤكد رسالة وأهداف الجمعيات الخيرية التطوعية والإنسانية "التربية": إجراء انتخابات المجالس البرلمانية لطلبة المدارس تضامن وراديو البلد يختتمون سلسلة دورات تدريبية حول الكتابة الصحفية في قضايا المرأة الرئيس الأميركي: «محلل سياسي» و«مقدر مواقف» و«مطفئ حرائق» فحسب؟!! 29 شهيدا و93 مصابا في غزة خلال 24 ساعة "الأمانة" تستضيف ورشة عن الذكاء الاصطناعي بطاقات تعليمية لطلبة التوجيهي المنتفعين من "المعونة الوطنية" في يومه العالمي.. الحق في الغذاء من أجل حياة ومستقبل أفضل روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة "لا أخلاقية" 812 طن خضار وفواكه وورقيات ترد لسوق اربد المركزي الجاغوب تمثل المجموعة العربية بلجنة صياغة البند الطارئ بالاتحاد البرلماني انطلاق دوري كرة اليد سيدات غدا 2723 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم صحة غزة تحذر من كارثة حقيقية تواجه الأطفال حديثي الولادة شمال القطاع

الامانة: 93% نسبة الاستجابة للشكاوى في آب

الامانة 93 نسبة الاستجابة للشكاوى في آب
الأنباط -

قالت امانة عمان الكبرى إن نسبة الإستجابة للشكاوي الواردة من المواطنين للمناطق والدوائر التابعة لها لشهر آب الماضي بلغت 93% .

وحسب مدير دائرة خدمة الجمهور في امانة عمان سليمان البسطامي فأن تحقيق هذه النسبة ياتي بعد تطبيق امانة عمان لمشروع التحول الالكتروني واتمتة الشكاوي مما سهل على المواطنين عملية تقديم الشكاوي دون مراجعة وتردد لمناطق ودوائر امانة عمان .

يذكر ان دائرة خدمة الجمهور في امانة عمان إتخذت مجموعة من الإجراءات للحيلولة دون تكرار الشكاوي ، علما بانه سيتم جمع ملاحظات من المعنيين لاعادة النظر في المدد الزمنية لبعض الشكاوي التي تحتاج إلى وقت أطول لإغلاقها .


© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير