مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية والجامعة العراقية فرنسا تقرّ بسيادة المغرب على صحرائه. الامريكاني تتضامن بصوتها مع الشهداء والأسرى اليوم في جرش . الأشغال تنهي العمل بطريق جرش-المفرق قبل موعده بشهرين إمكانيات واعدة تلفت الأنظار للرياضيين العرب في مسابقات السباحة الأولمبية بباريس د. بشير الدعجه يكتب:"إدارة السير في مواجهة الإصابات المرورية : جهود جبارة رغم الأرقام المقلقة".. "نون للكتاب" تناقش "الضائع" لسلوان إبراهيم أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مصطفى محمد عيروط يكتب:دمج وزارتي التربيه والتعليم والتعليم العالي (١) المهندس عدنان السواعير يكتب:عدم الترشح للانتخابات النيابية الأحبة والأهل والعشيرة 90.5 مليون دينار أرباح مجموعة البنك الأردني الكويتي في النصف الأول من العام 2024 الشيخ فيصل الحمود: كرم ابطال بطولة الدفع الرباعي المقامة بالأردن إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس انخفاض أسعار النفط عالميا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الحسين التقنية لإشراك الطلبة في مسارات منصة HTUX.ORG التعليمية المسرعة الاحتلال يهدم منزلا وبئرا ويقتلع أشجارا في الضفة الغربية تراجع أسعار الذهب عالميا
منوعات

تيسلا موديل S P100D ذهبت إلى ألمانيا لتسحق الخطر الذي يحيط بها

{clean_title}
الأنباط -

 برلين – عرب جي تي

ذهبت سيارة تيسلا موديل S P100D في السر مؤخراً إلى موطن تسجيل الأرقام القياسية حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا ، لتسجيل رقم جديد في السرعة تكسبه لصالحها قبل أن تستولي عليه عدوتها اللدودة الجديدة بورش تايكان 2020 .

ولمزيد من التوضيح منذ أيام معدودة أصبح الخطر الشديد يحيط بـ سيارات تسلا موديل اس – Tesla Model S الأمريكية الكهربائية بعد إطلاق بورش تايكان – Porsche Taycan ، أول سيارة كهربائية في أسطول سيارات بورشه الألمانية ، حيث أن سيارات موديل S السيدان الكهربائية السريعة حصلت على سيارة تنافسها ضمن نفس فئتها من إنتاج شركة اسمهما عملاق في عالم صناعة السيارات الرياضية !!!

قبل أيام من اليوم أعلن ايلون ماسك أنه سيقوم بارسال سيارة Model S إلى الحلبة الألمانية الشهيرة "لكي تحطم كافة الأرقام التي تسعى تايكان 2020 أن تسجيلها".

واليوم حصل فريقنا على صور تجسسية تظهر تيسلا موديل S P100D وهي تستعد بشكل جدي لكي تسجل رقمياً قياسياً بالسرعة ضمن فئة سيارات كهربائية بالكامل مخصصة للإنتاج التجاري .

وفقاً لما توضحه هذه الصور التي التقطت سراً يبدو أن هذه النسخة من سيارات تسلا موديل S ذات اللون الخارجي الأحمر زودت بـ اطارات خفيفة الوزن محاطة بـ عجلات عريضة ، وكان يحيط بها عدد من مهندسي الشركة الأمريكية .

التفاصيل الأخرى غير رسمية التي توفرت لنا تم نشرها اليوم على موقع Road & Track ، أشارت إلى سيارة تيسلا موديل S P100Dستقتحم يوم 21 سبتمبر الجاري الحلبة الألمانية لتسجل خلال 30 دقيقة رقم قياسي عالمي عندما تتواجد لوحدها على حلبة نوربورغرينغ ، وأضاف التقرير أن السيارة الكهربائية الأمريكية ستقوم يوم 18 سبتمبر بتجارب شديدة على الرقم القياسي ، ولكن هذا التاريخ لن يضمن استئجار الحلبة بشكل خاص لشركة تسلا .

وهذا التحدي يشعل نار التنافي بين تسلا موديل S الأمريكية و بورش تايكن الألمانية التي سبق وعرفناكم على كافة أرقام الأداء الخاص بها إلى جانب سعرها .

من باب التذكير فقط سبق واقتحم زميلنا صهيب شعشاعة حلبة دبي اوتودروم على متن سيارة تيسلا موديل S P100Dليسابق عدداً من السيارات المعدلة بشكل قانوني ، ويتوجب علينا إخباركم أن هذه النسخة من سيارات موديل S تعتمد على محركين كهربائيين يولدان معاً قوة تصل إلى 762 حصان ويزيد عزم الدوران فيها عن ألف نيوتن.متر .

برأيكم من ستقهر من ؛ بورش تايكان أم تسلا موديل اس .