وزير الخارجية يلتقي نظيرته الرومانية عايش: ستؤثر على التجارة الدولية والنمو الاقتصادي العالمي وأسعار السلع لجنة خبراء لتصنيف البرامج الأكاديمية بمؤسسات التعليم العالي علم البيانات: مهارات تحليلية. تقنيات ثورية. رؤى مستقبلية وزير التعليم الفلسطيني يبحث والسفير الأردني تنسيق الجهود الإغاثية لقطاع التعليم في غزة رئيس هيئة الأركان المشتركة يحضر جانباً من ندوة تحليل البيئة الاستراتيجية وإدارة المخاطر في كلية الدفاع الوطني الملكية الاردنية اتفاقية تعاون بين مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي للتوثيق والأمانة العامة لجامعة الدول العربية لتعزيز حفظ الوثائق التاريخية إعلان أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من منح رومانيا وزير الشؤون السياسية يلتقي قيادات حزب الميثاق الوطني يوم طبي مجاني للبر والإحسان في الطفيلة غدا 22 شهيدا جراء قصف الاحتلال لمدرسة بمخيم جباليا مؤشر البورصة يستقر في نهاية تداولاته اليومية كارمن هيغوسا التي صنعت البيانتكس . زراعيون: قرار الحكومة إنشاء منطقة تنموية للصناعات الزراعية يالأغوار يعزز الاقتصاد الوطني اتفاقية بين غرفة تجارة الشونة الجنوبية و"شارك" للاستشارات التربوية وزير العمل يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية الشريدة يؤكد رسالة وأهداف الجمعيات الخيرية التطوعية والإنسانية "التربية": إجراء انتخابات المجالس البرلمانية لطلبة المدارس تضامن وراديو البلد يختتمون سلسلة دورات تدريبية حول الكتابة الصحفية في قضايا المرأة الرئيس الأميركي: «محلل سياسي» و«مقدر مواقف» و«مطفئ حرائق» فحسب؟!!

ولي العهد خلال زيارته لوزارة العمل: جلالة الملك يريد خطط تشغيل يلمس المواطن نتائجها على أرض الواقع

ولي العهد خلال زيارته لوزارة العمل جلالة الملك يريد خطط تشغيل يلمس المواطن نتائجها على أرض الواقع
الأنباط -


زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الثلاثاء، وزارة العمل لمتابعة تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المتعلقة بخطط الوزارة لإيجاد فرص العمل وتمكين الشباب.
وأكد سمو ولي العهد، خلال الزيارة، أن الشباب الأردني مثال للطموح والإبداع، ولا بد من إتاحة الفرص أمامهم، الأمر الذي يتطلب تعاون وتشاركية القطاعين العام والخاص.
وقال سموه "شبابنا يرفعون الرأس".
ولفت سمو ولي العهد إلى أن توجيهات جلالة الملك تؤكد ضرورة أن يلمس المواطن نتائج حقيقية لخطط التشغيل على أرض الواقع. وبعد أن استمع سموه إلى إيجاز من وزير العمل نضال البطاينة عن الخطط المتعلقة بالتشغيل وإيجاد فرص العمل، والتي ستنفذها وزارة العمل من خلال الميثاق الوطني للتشغيل الذي سيطلق الأسبوع المقبل، شدد سمو ولي العهد على ضرورة سرعةتطبيق وتنفيذ الميثاق الوطني للتشغيل.
وخلال الإيجاز، أشار وزير العمل إلى أن الحكومة تعمل على تنفيذ توجيهات جلالة الملك من خلال التشاركية مع القطاع الخاص لإيجاد فرص عمل، ضمن مشروع وطني متكامل، للحد من البطالة.
وبين أن الوزارة تعمل على تنفيذ خططها المتصلة بالتشغيل، بحيث تكون ذات مؤشرات قابلة للقياس ووفقا لمراحل زمنية، ومبنية على سياسات وإجراءات تهدف إلى إيجاد فرص عمل وتزويد الشباب بالمهارات والخبرات، لتلبية متطلبات سوق العمل.
--(بترا)
 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير