عايش: ستؤثر على التجارة الدولية والنمو الاقتصادي العالمي وأسعار السلع لجنة خبراء لتصنيف البرامج الأكاديمية بمؤسسات التعليم العالي علم البيانات: مهارات تحليلية. تقنيات ثورية. رؤى مستقبلية وزير التعليم الفلسطيني يبحث والسفير الأردني تنسيق الجهود الإغاثية لقطاع التعليم في غزة رئيس هيئة الأركان المشتركة يحضر جانباً من ندوة تحليل البيئة الاستراتيجية وإدارة المخاطر في كلية الدفاع الوطني الملكية الاردنية اتفاقية تعاون بين مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي للتوثيق والأمانة العامة لجامعة الدول العربية لتعزيز حفظ الوثائق التاريخية إعلان أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من منح رومانيا وزير الشؤون السياسية يلتقي قيادات حزب الميثاق الوطني يوم طبي مجاني للبر والإحسان في الطفيلة غدا 22 شهيدا جراء قصف الاحتلال لمدرسة بمخيم جباليا مؤشر البورصة يستقر في نهاية تداولاته اليومية كارمن هيغوسا التي صنعت البيانتكس . زراعيون: قرار الحكومة إنشاء منطقة تنموية للصناعات الزراعية يالأغوار يعزز الاقتصاد الوطني اتفاقية بين غرفة تجارة الشونة الجنوبية و"شارك" للاستشارات التربوية وزير العمل يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية الشريدة يؤكد رسالة وأهداف الجمعيات الخيرية التطوعية والإنسانية "التربية": إجراء انتخابات المجالس البرلمانية لطلبة المدارس تضامن وراديو البلد يختتمون سلسلة دورات تدريبية حول الكتابة الصحفية في قضايا المرأة الرئيس الأميركي: «محلل سياسي» و«مقدر مواقف» و«مطفئ حرائق» فحسب؟!! 29 شهيدا و93 مصابا في غزة خلال 24 ساعة

المومني : خطة شمولية لتقديم خدمات البنية التحتية والخدمية في عجلون

المومني  خطة شمولية لتقديم خدمات البنية التحتية والخدمية في عجلون
الأنباط - قال رئيس مجلس محافظة عجلون الفائز بالانتخابات اليوم عمر المومني ان المجلس سيضع خطة شمولية لتقديم خدمات البنية التحتية والتنموية بشكل شمولي وعادل لكافة التجمعات السكانية .
وأضاف المومني في حديث لوكالة الأنباء الأردنية " بترا" أن المجلس سيعطي الأولوية القصوى للاحتياجات الضرورية والملحة التي تتعلق بالطرق والصحة والتعليم من اجل خدمة المحافظة وسكانها .
وأشار المومني إلى أهمية توحيد الجهود للارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطنين مبينا أن المجلس على استعداد للتعاون مع مختلف الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني من اجل وضع الأولويات التي تتعلق بالخدمات والتنمية والتركيز على توفير المشاريع التي تساهم في الحد من مشكلتي الفقر والبطالة .
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير