وزير الخارجية يلتقي نظيرته الرومانية عايش: ستؤثر على التجارة الدولية والنمو الاقتصادي العالمي وأسعار السلع لجنة خبراء لتصنيف البرامج الأكاديمية بمؤسسات التعليم العالي علم البيانات: مهارات تحليلية. تقنيات ثورية. رؤى مستقبلية وزير التعليم الفلسطيني يبحث والسفير الأردني تنسيق الجهود الإغاثية لقطاع التعليم في غزة رئيس هيئة الأركان المشتركة يحضر جانباً من ندوة تحليل البيئة الاستراتيجية وإدارة المخاطر في كلية الدفاع الوطني الملكية الاردنية اتفاقية تعاون بين مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي للتوثيق والأمانة العامة لجامعة الدول العربية لتعزيز حفظ الوثائق التاريخية إعلان أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من منح رومانيا وزير الشؤون السياسية يلتقي قيادات حزب الميثاق الوطني يوم طبي مجاني للبر والإحسان في الطفيلة غدا 22 شهيدا جراء قصف الاحتلال لمدرسة بمخيم جباليا مؤشر البورصة يستقر في نهاية تداولاته اليومية كارمن هيغوسا التي صنعت البيانتكس . زراعيون: قرار الحكومة إنشاء منطقة تنموية للصناعات الزراعية يالأغوار يعزز الاقتصاد الوطني اتفاقية بين غرفة تجارة الشونة الجنوبية و"شارك" للاستشارات التربوية وزير العمل يلتقي المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية الشريدة يؤكد رسالة وأهداف الجمعيات الخيرية التطوعية والإنسانية "التربية": إجراء انتخابات المجالس البرلمانية لطلبة المدارس تضامن وراديو البلد يختتمون سلسلة دورات تدريبية حول الكتابة الصحفية في قضايا المرأة الرئيس الأميركي: «محلل سياسي» و«مقدر مواقف» و«مطفئ حرائق» فحسب؟!!

انطلاق فعاليات الجناح المتخصص للكيماويات والدهانات والديكورات

انطلاق فعاليات الجناح المتخصص للكيماويات والدهانات والديكورات
الأنباط - افتتح ممثل قطاع الصناعات الكيماوية في غرفة صناعة الاردن المهندس احمد البس مساء امس الاثنين الجناح المتخصص للمنتجات الخرسانية والدهانات وكيماويات البناء في معرض زارا اكسبو بعمان، المقام على هامش معرض انتربيلد الشرق الأدنى.
وقال البس إن قطاع الصناعات الكيماوية والدهانات والديكورات في الاردن متقدم ويستطيع تحقيق المزيد من النجاحات وزيادة صادراته، مشيرا الى أن الفرص الضائعة في هذا القطاع تناهز نحو 5ر1 مليار دولار .
ويشارك في الجناح المتخصص الذي تنظمه جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية بالشراكة مع جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وبدعم من الاتحاد الاوروبي وبرعاية غرفة صناعة الأردن، نحو 30 شركة محلية متخصصة بالدهانات والكيماويات والديكورات.
وأكد البس أن تجاوز المعيقات واتخاذ بعض الاجراءات الداعمة من قبل الحكومة من شأنه تعويض الفرص الضائعة على الاقتصاد الوطني وزيادة الصادرات وبالتالي خلق فرص عمل جديدة.
بدوره قال رئيس جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية محمد زكي السعودي ان عقد المعارض الصناعية المتخصصة يسلط الضوء على الصناعة الوطنية والتقدم الذي وصلت إليه، لافتا الى ان قطاع الكيماويات باستطاعته جذب المزيد من الاستثمارات الخارجية وزيادة الصادرات الوطنية وتلبية احتياجات الأسواق المحيطة لما تتمتع به صناعة الكيماويات والدهانات الاردنية من جودة عالية.
واضاف، ان الجناح المتخصص يهدف الى تعريف القطاع العقاري المحلي والمعنيين من المتخصصين بجودة منتجات صناعة الخرسانة والدهان والديكورات والحلول التي توفرها تلك المصانع للقطاع العقاري.
وقال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنيةويفتتح المعرض، الذي يستمر أربعة أيام، أبوابه من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة العاشرة ليلا.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير