منح بكالوريوس طب بشري مقدمة من المغرب الزراعة: دخول 8 إرساليات من البندورة للأسواق المصرية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني ورشة عمل لمكاتب السياحة الأردنية والسنغافورية الجيش يدعو للحصول على دفتر خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر الجنس البشري، هل سينقرض فعلا؟ الحنيطي يحضر جانبا من ندوة تحليل البيئة الاستراتيجية وإدارة المخاطر افتتاح متحف الطفيلة الأثري تزامناً مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الماليزي أبو السمن يتفقد مشاريع في منطقة الأغوار ووادي شعيب ٨٠ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل وزير الخارجية يلتقي نظيرته الرومانية عايش: ستؤثر على التجارة الدولية والنمو الاقتصادي العالمي وأسعار السلع لجنة خبراء لتصنيف البرامج الأكاديمية بمؤسسات التعليم العالي علم البيانات: مهارات تحليلية. تقنيات ثورية. رؤى مستقبلية وزير التعليم الفلسطيني يبحث والسفير الأردني تنسيق الجهود الإغاثية لقطاع التعليم في غزة اتفاقية تعاون بين مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي للتوثيق والأمانة العامة لجامعة الدول العربية لتعزيز حفظ الوثائق التاريخية إعلان أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من منح رومانيا وزير الشؤون السياسية يلتقي قيادات حزب الميثاق الوطني يوم طبي مجاني للبر والإحسان في الطفيلة غدا

أمانة عمان: انفاق وجسور مرورية ستنجز خلال شهرين

أمانة عمان انفاق وجسور مرورية ستنجز خلال شهرين
الأنباط - قالت امانة عمان، ان نسبة الإنجاز في عطاء صيانة أنفاق وجسور مرورية في العاصمة عمان بإصلاح مسطحاتها الخرسانية وفواصل التمدد للجدران والعقدات وصلت الى 75 بالمئة خلال الاشهر الثلاثة الماضية، وانه من المرجح الانتهاء منها خلال الشهرين المقبلين.
وأضافت في بيان ان الجسور والانفاق التي سيطالها عطاء الصيانة السنوي الذي تطرحه الامانة بهدف تامين السلامة العامة لمستخدمي الطريق سيتم العمل بها بأحدث الطرق الهندسية والمعمارية منها نفقا الدوار الثالث والسابع وجسرا القدس وجبر،فضلا عن صيانة فورية لجسور وانفاق نتيجة تعرضها الفجائي لحوادث مرورية.
واوضحت ان العطاء يهدف الى اجراء الصيانة للجسور بسبب تقادم عمرها وتعرضها لحوادث سير من خلال استبدال القطع المتضررة واعادة صيانة الجدران وفواصل التمدد مع تركيب حمايات (دربزين) على اعلى جدران الجسور والانفاق.
وقالت مديرة الاشراف والمشاريع المهندسة سوسن حداد، ان الامانة تنفذ اعمال قذف رملي للحجر في أنفاق الدوار الرابع وسعد خير والبكالوريا بالاتجاهين، وتركيب (دربزينات) لجسر صالحية العابد مع معالجة جدرانه بسبب تقادم الزمن، بالاضافة الى تركيب( دربزينات )ومعالجة فواصل التمدد في نفق الشميساني، وصيانة (دربزينات) جسري العبدلي ودوار المدينة الرياضية، وتركيب تصوينة خرسانية على نفق صهيب وجسر السيفوي وشارع القدس.--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير