منح بكالوريوس طب بشري مقدمة من المغرب الزراعة: دخول 8 إرساليات من البندورة للأسواق المصرية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني ورشة عمل لمكاتب السياحة الأردنية والسنغافورية الجيش يدعو للحصول على دفتر خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر الجنس البشري، هل سينقرض فعلا؟ الحنيطي يحضر جانبا من ندوة تحليل البيئة الاستراتيجية وإدارة المخاطر افتتاح متحف الطفيلة الأثري تزامناً مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الماليزي أبو السمن يتفقد مشاريع في منطقة الأغوار ووادي شعيب ٨٠ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل وزير الخارجية يلتقي نظيرته الرومانية عايش: ستؤثر على التجارة الدولية والنمو الاقتصادي العالمي وأسعار السلع لجنة خبراء لتصنيف البرامج الأكاديمية بمؤسسات التعليم العالي علم البيانات: مهارات تحليلية. تقنيات ثورية. رؤى مستقبلية وزير التعليم الفلسطيني يبحث والسفير الأردني تنسيق الجهود الإغاثية لقطاع التعليم في غزة اتفاقية تعاون بين مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي للتوثيق والأمانة العامة لجامعة الدول العربية لتعزيز حفظ الوثائق التاريخية إعلان أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة من منح رومانيا وزير الشؤون السياسية يلتقي قيادات حزب الميثاق الوطني يوم طبي مجاني للبر والإحسان في الطفيلة غدا

الاتحاد الوطني : نقدر المعلم وندعو إلى الحوار تغليبا للمصلحة الوطنية العليا

الاتحاد الوطني  نقدر المعلم وندعو إلى الحوار تغليبا للمصلحة الوطنية العليا
الأنباط -
 عمان
  أكد حزب الاتحاد الوطني، أهمية المكانة التي يحتلها المعلم في المجتمع وقدسية رسالته ودوره في نهضة المجتمع والأمة وإعداد الأجيال .

كما أكد الحزب في بيان صحفي اليوم، ضرورة توفير الحياة الكريمة للمعلمين وتحسين حياتهم المعيشية، وبما يسهم في مساعدتهم على تأدية رسالتهم النبيلة، مشيرا لحق المعلمين بالمطالبة بحقوقهم بكل الوسائل المشروعة والتي كفلها الدستور والقانون.

و شدد الحزب على أهمية فتح باب
الحوار الهادف والجاد والمسؤول بين الحكومة ونقابة المعلمين للوصول إلى حول مرضية لجميع الاطراف، و بما يحفظ حقوق المعلمين وحق ابنائنا الطلبة في الحصول على التعليم، ولا يؤثر على سير العملية التعليمية .

كما دعا الحزب إلى ضرورة المحافظة على المقدرات الوطنية وعدم المساس بها، والحفاظ كذلك على أمن واستقرار الوطن، و تغليب المصلحة الوطنية العليا ووضعها فوق كل اعتبار، معربا في ذات الوقت عن تقديره لدور الأجهزة الأمنية المختلفة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمواطن .


واشاد بقرار وزارة الداخلية تكفيل جميع المعلمين الذين تم اعتقالهم على خلفية ما جرى امس، معربا عن أمله في أن تكون هذه الخطوة بادرة نحو الجلوس على طاولة الحوار من جديد .

و جدد الحزب تأكيده على ضرورة تكاتف جهود جميع أبناء الوطن ومؤسساته لحمايته و صون مقدراته، في ظل ما يحيط به من اخطار .
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير