مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية والجامعة العراقية فرنسا تقرّ بسيادة المغرب على صحرائه. الامريكاني تتضامن بصوتها مع الشهداء والأسرى اليوم في جرش . الأشغال تنهي العمل بطريق جرش-المفرق قبل موعده بشهرين إمكانيات واعدة تلفت الأنظار للرياضيين العرب في مسابقات السباحة الأولمبية بباريس د. بشير الدعجه يكتب:"إدارة السير في مواجهة الإصابات المرورية : جهود جبارة رغم الأرقام المقلقة".. "نون للكتاب" تناقش "الضائع" لسلوان إبراهيم أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مصطفى محمد عيروط يكتب:دمج وزارتي التربيه والتعليم والتعليم العالي (١) المهندس عدنان السواعير يكتب:عدم الترشح للانتخابات النيابية الأحبة والأهل والعشيرة 90.5 مليون دينار أرباح مجموعة البنك الأردني الكويتي في النصف الأول من العام 2024 الشيخ فيصل الحمود: كرم ابطال بطولة الدفع الرباعي المقامة بالأردن إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس انخفاض أسعار النفط عالميا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الحسين التقنية لإشراك الطلبة في مسارات منصة HTUX.ORG التعليمية المسرعة الاحتلال يهدم منزلا وبئرا ويقتلع أشجارا في الضفة الغربية تراجع أسعار الذهب عالميا
منوعات

"أنا ابنتي".. الشرطة تكشف حقيقة "سيدة المساحيق"

{clean_title}
الأنباط -
ترجمات - أبوظبيحاولت سيدة خداع الشرطة سعيا لتجنب وقوعها قيد الاعتقال، فانتحلت صفة ابنتها في حيلة لم تجدِ نفعا.

وقالت وسائل إعلام أميركية أن السيدة التي تدعى غارسيا، وهي من ولاية يوتا، كانت في سيارة دون لوحات ومعهامواد مخدرة، حاولت تقمص شخصية ابنتها بكمية كبيرة منمساحيق التجميل.

وعندما سألها ضابط شرطة عن هويتها، قالت إنها لا تمتلك أوراق ثبوتية، وادعت الأم صاحبة الـ38 عاما، أنها من مواليد عام 1998، واسمها مرسيدس، اسم ابنتها.

ووفقا لمحطة "كي يو تي في" المحلية، فإن الضابط أجرى بحثا في سجلاته بالاسم المحدد، لكن النتيجة كانت لفتاة بشكل مختلف.

وبعد انكشاف الحقيقة، عرفت غارسيا أنها فشلت في خداعالشرطةوقدمت هويتها الحقيقية.

وتم القبض على غارسيا بتهمة تقديم معلومات شخصية خاطئة بغرض التخفي، فضلا عن حيازة مخدرات والقيادة دون ترخيص.