حسام الحوراني يكتب:التزييف العميق والذكاء الصطناعي: تحديات وآفاق مكافحة التزوير والاحتيال مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية والجامعة العراقية فرنسا تقرّ بسيادة المغرب على صحرائه. الامريكاني تتضامن بصوتها مع الشهداء والأسرى اليوم في جرش . الأشغال تنهي العمل بطريق جرش-المفرق قبل موعده بشهرين إمكانيات واعدة تلفت الأنظار للرياضيين العرب في مسابقات السباحة الأولمبية بباريس د. بشير الدعجه يكتب:"إدارة السير في مواجهة الإصابات المرورية : جهود جبارة رغم الأرقام المقلقة".. "نون للكتاب" تناقش "الضائع" لسلوان إبراهيم أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله السفير الصيني يزور جامعة الأميرة سميّة التكنولوجية حالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء مصطفى محمد عيروط يكتب:دمج وزارتي التربيه والتعليم والتعليم العالي (١) المهندس عدنان السواعير يكتب:عدم الترشح للانتخابات النيابية الأحبة والأهل والعشيرة 90.5 مليون دينار أرباح مجموعة البنك الأردني الكويتي في النصف الأول من العام 2024 الشيخ فيصل الحمود: كرم ابطال بطولة الدفع الرباعي المقامة بالأردن إصابات خلال اقتحام مخيم العين بنابلس واعتقال 19 فلسطينيا بالضفة والقدس انخفاض أسعار النفط عالميا مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات المسجد الأقصى مذكرة تفاهم بين جامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الحسين التقنية لإشراك الطلبة في مسارات منصة HTUX.ORG التعليمية المسرعة الاحتلال يهدم منزلا وبئرا ويقتلع أشجارا في الضفة الغربية
منوعات

حصان على متن الطائرة.. كيف وصل إلى هذا الموقع بين الركاب؟

{clean_title}
الأنباط -
ترجمات - أبوظبيظهر حصان صغير في طابور ركاب يتنظرون الصعود إلى الطائرة، في مطار مدينة شيكاغو الأميركية، وفق ما أظهرت صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية، الأربعاء، أن الحصان صعد بالفعل مع أصحابه على متن الطائرة، وظل معهم طوال الرحلة فيقمرة الركاب.

ويخالف هذا الأمر ما اعتاد عليه المسافرون، الذين يجبرون على وضع الحيوانات في قسم الشحن الخاص بالطائرة.

وأظهرت لقطات فيديو الحصان الصغير (وهي أنثى يطلق عليه اسم فرس) داخل قمرة الركاب، في الطائرة التابعة لشركة "أميركان إيرلاينز"، التي كانت في رحلة داخلية منشيكاغوإلىنبراسكا.

وكانت أنثى الحصان أمام مقعد صاحبها في الدرجة الاقتصادية بالطائرة،لكن، لماذا حدث هذا الاستثناء؟

تقول السلطات الأميركية إن أنثى الحصان، واسمها "فليرتي"، تنطبق عليها شروط معينة تتيح إمكان سفرها في قمرة الركاب.

وتشير إلى أن هناك حيوانات يسمح لها بدخول قمرة الركاب، في محاولة لتهدئة أعصاب المسافرين المتوترة، مثل بعض أنواع القطط والكلاب والديك الرومي، أو"حيوانات الخدمة" التي تتلقى تدريبا على أداء مهام تساعد شخص ذي إعاقة، مثل حالة "فليرتي".

وتقول صاحبة "فليرتي"، أبريا هينسلي (33 عاما) إن الحيوان "تلقى تدريبات من أجل مساعدتي في أمور عدة من التنقل".

وترافقها "فليترتي" الموجودة معها منذ عامين، في أداء مهام يومية وتغلبها على إعاقتها.