العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية وزير الصحة يفتتح المؤتمر الدولي الثامن لاختصاص طب الأطفال انخفاض الاسترليني أمام الدولار مطار الملكة علياء يستقبل نحو 721 ألف مسافر في أيلول الجيش يدعو للحصول على دفتر خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر حماس تنفي إصدار أي بيان رسمي بشأن اغتيال السنوار منح بكالوريوس طب بشري مقدمة من المغرب الزراعة: دخول 8 إرساليات من البندورة للأسواق المصرية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني ورشة عمل لمكاتب السياحة الأردنية والسنغافورية الجنس البشري، هل سينقرض فعلا؟ الحنيطي يحضر جانبا من ندوة تحليل البيئة الاستراتيجية وإدارة المخاطر افتتاح متحف الطفيلة الأثري تزامناً مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الماليزي أبو السمن يتفقد مشاريع في منطقة الأغوار ووادي شعيب ٨٠ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل

انتهاء تقديم طلبات القبول الموحد اليوم

انتهاء تقديم طلبات القبول الموحد اليوم
الأنباط - تنتهي اليوم عند الساعة الثانية عشرة ليلا عملية تقديم طلبات الالتحاق الالكترونية بالجامعات الأردنيـة الرسمية للطلبة الناجحين في الدورة التكميلية في امتحان شهادة الثانوية العامة الأردنية للعام 2019 / 2020م، وذلك من خلال الموقع الالكتروني للوحدة، وهو: www.admhec.gov.jo

واكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن طلب القبول الموحد المستخدم للدورة العادية الماضية، يمكن إعادة استخدامه للدورة التكميلية.

وأشارت الوزارة في تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إلى أنه «يمكن للطلبة خريجي الدورة التكميلية الذين تقدموا بطلبات قبول موحد سابقا استعادة بيانات طلب القبول (اسم المستخدم + الرمز السري)».
ويمكن للطلبة إعادة التعديل على طلباتهم دون الحاجة إلى شراء طلب قبول موحد جديد، من خلال الرابط الالكتروني الذي اعدته الوزارة لهذا الغرض.

من جهة ثانية تعقد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي غدا الخميس بمجمع القاعات الحاسوبية (Student.com) بالجامعة الأردنية، امتحان المفاضلة المقرر للطلبة الأردنيين الحاصلين على معدلات متساوية في شهادة الدراسة الثانوية العامة حملة الشهادات الأجنبية (الأمريكية، البريطانية).
وبحسب إعلان للوزارة، فسيبدأ الامتحان الساعة الحادية عشرة صباحاً، ويستمر حتى الساعة الثانية ظهراً.
وسيغطي امتحان المفاضلــة مواد: الفيزياء، الكيمياء، الأحياء، الرضيات، فيما أكدت الوزارة أن الامتحان محوسب ويتم الدخول باستخدام الرقم الوطني للطالب.

وطلبت من كل طالب إحضار هوية أحوال مدنية ساريـــة المفعول، والحضور إلى المكان المخصص لعقد الامتحان قبل موعد الامتحان بنصف ساعة على
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير