مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري الفراية: زيادة في عدد قضايا المخدرات خلال 2024 د. أسعد عبد الرحمن يعلن إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 بحث التعاون بين سلطة العقبة وسفارة بنغلاديش العيسوي: الأردن، بقيادة الملك، يشكل حالة نموذجية وفريدة في التعاطي مع أزمات المنطقة المواصفات تتعامل مع 93 ألف بيان جمركي الأمير مرعد يلتقي سفير بعثة الاتحاد الأوربي العربي الإسلامي يقدم تقسيط رسوم اشتراك برنامج " تأمين رعاية" مع مؤسسة الحسين للسرطان 37 شهيدا و73 إصابة بـ3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة شهيد و3 جرحى في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان الصحة تبحث جدول أعمال المؤتمر العربي الأول حول دور الكفاءات الصحية العربية المهاجرة الشاعر عزت قوقزة يلقي قصائده بمسرح ارتيموس بني مصطفى تطلق حملة أنتِ نص البلد حسام الحوراني يكتب:التزييف العميق والذكاء الصطناعي: تحديات وآفاق مكافحة التزوير والاحتيال مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية والجامعة العراقية فرنسا تقرّ بسيادة المغرب على صحرائه. الامريكاني تتضامن بصوتها مع الشهداء والأسرى اليوم في جرش . الأشغال تنهي العمل بطريق جرش-المفرق قبل موعده بشهرين إمكانيات واعدة تلفت الأنظار للرياضيين العرب في مسابقات السباحة الأولمبية بباريس
منوعات

تويوتا تي جيه كروزر ستتحرك على الطرق العامة

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

سبق وعرفناكم أعزاءنا على سيارة تويوتا تي جيه كروزر – Toyota Tj Cruiser الاختبارية التي تم إطلاقها في عام 2017 ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات ، ويبدو أن هناك أخبار جديدة متعلقة بهذه السيارة الاختبارية اليابانية .

وفقاً لما تم نشره على موقع Best Car اليابانية مؤخراً بالاعتماد على مصدر قريب جداَ من شبكة وكالات سيارات شركة تويوتا في البايان ، يبدو أن شهر اكتوبر القادم سيشهد على تقديم سيارة إنتاجية جديدة غير متوقعة تحمل شعار تويوتا ليتم بيعها في الأسواق العالمية خلال بداية عام 2020 المقبل إن شاء الله .

السيارة الغريبة التي سيتم توفيرها بشكل إنتاج تجاري كما أشارت هذه التقارير الصحفية هي عبارة عن نسخة إنتاجية من طراز تويوتا تي جيه كروزر ، وكما تذكرون مثلت هذه السيارة بنسختها الاختبارية فئة سيارة جديدة تدمج بين ؛ سيارات SUV ، ومركبات فان في طراز واحد ، وهي تحمل تصميم صندوقي عصري جريء ومميز للغاية مع خطوط حادة ، وتتميز هذه السيارة بإمتلاكها داخلية رحبة للغاية .

وعندما عرفناكم على السيارة الاختبارية تويوتا Tj كروزر قبل عامين أخبارناكم أن حرفي Tj في اسمها يختصران كلمتي ؛ Toolbox (صندوق العدة بالعربي) ، و Joy (المتعة بالعربي) .

تعتمد سيارة تويوتا تي جيه كروزر الاختبارية على شاصي TNGA ، نفس المستخدم على سيارات ؛ تويوتا افالون ، و تويوتا بريوس ، و لكزس UX ، و تويوتا كورولا ، و تويوتا CH-R ، ويبلغ طول السيارة الاختبارية 3 أمتار مما يؤكد ما أخبارنكم به قبل قليل وهو المساحة الداخلية الرحبة جداً التي تتضمن أيضاً مساحات تخزين كبيرة .

ميكانيكياً تعتمد السيارة الاختبارية ذات فئة السيارات الجديدة من نوعها على نظام هجين يجمع بين عمل محركين معاً ؛ المحرك الأول يعمل على البنزين 4 سلندر سعة لترين ، مع المحرك الثاني الكهربائي بالكامل ، وتنتقل القوة إلى عجلات تويوتا تي جيه كروزر عبر نظام دفع أمامي ورباعي ، وبالتأكيد الأرقام الصادرة من محركات هذه السيارة الاختبارية مخفية من قبل الصانع الياباني .

ويبدو أن شركة تويوتا تفكر بصنع هذه السيارة الاختبارية التي تمثل فئة جديدة كلياً .