مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري الفراية: زيادة في عدد قضايا المخدرات خلال 2024 د. أسعد عبد الرحمن يعلن إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 بحث التعاون بين سلطة العقبة وسفارة بنغلاديش العيسوي: الأردن، بقيادة الملك، يشكل حالة نموذجية وفريدة في التعاطي مع أزمات المنطقة المواصفات تتعامل مع 93 ألف بيان جمركي الأمير مرعد يلتقي سفير بعثة الاتحاد الأوربي العربي الإسلامي يقدم تقسيط رسوم اشتراك برنامج " تأمين رعاية" مع مؤسسة الحسين للسرطان 37 شهيدا و73 إصابة بـ3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة شهيد و3 جرحى في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان الصحة تبحث جدول أعمال المؤتمر العربي الأول حول دور الكفاءات الصحية العربية المهاجرة الشاعر عزت قوقزة يلقي قصائده بمسرح ارتيموس بني مصطفى تطلق حملة أنتِ نص البلد حسام الحوراني يكتب:التزييف العميق والذكاء الصطناعي: تحديات وآفاق مكافحة التزوير والاحتيال مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية والجامعة العراقية فرنسا تقرّ بسيادة المغرب على صحرائه. الامريكاني تتضامن بصوتها مع الشهداء والأسرى اليوم في جرش . الأشغال تنهي العمل بطريق جرش-المفرق قبل موعده بشهرين إمكانيات واعدة تلفت الأنظار للرياضيين العرب في مسابقات السباحة الأولمبية بباريس
منوعات

نتيجة قيام سيارة صينية جديدة باختبار سرعتها في ألمانيا وثقت رقم قياسي عالمي

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

نشر مؤخرا فيديو جديد يوثق نتيجة قيام سيارة صينية جديدة من شركة Lynk & CO باختبار سرعتها في ألمانيا وبالتحديد على حلبة نوربورغرينغ – Nurburgring .

نحن نتحدث في هذا الخبر أعزاءنا عن سيارة السباق الاختبارية Lynk & Co 03 Cyan التي سجلت رقم قياسي عالمي على مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا ، لتحمل هذه السيارة الصينية الجديدة لقب عالمي مهم جداً كونها أسرع سيارة بـ 4 أبواب تعمل بنظام دفع أمامي للعجلات على نوربورغرينغ مرخصة للقيادة على الطرق العامة .

تمكنت سيارة Lynk & Co 03 Cyan الاختبارية من اجتياز مضمار Nordschleife على حلبة نوربورغرينغ الذي تبلغ مساحته 20.8 كم (12.9 ميل) خلال زمن قياسي وقدره 7 دقائق و 20.1 ثانية بسرعة وصلت إلى 170.4 كم/س (105.8 ميل/س) ، بقيادة سائق السباقات Thed Björk المتوج بلقب بطل العالم في سباقات السيارات السياحية عام 2017 .

ومن الجدير بالذكر تمكنت سيارة Lynk & Co 03 Cyan الصينية من تحطيم الرقم القياسي السابق للسيارة البريطانية جاكوار XE SV بروجيكت 8 ، حيث كانت سيارة جاكوار سابقاً أسرع سيارة بـ 4 أبواب تعمل بنظام دفع أمامي للعجلات مخصصة للقيادة على الطرق العامة على حلبة نوربورغرينغ بعد أن اجتازت المضمار في زمن وقدره 7 دقائق و 23.1 ثانية ، ولكن سيارة صينية جديدة سحبت هذا اللقب منها كما وضح هذا الخبر .

سيارة Lynk & Co 03 Cyanوبما أننا نتحدث في هذا الخبر عن سيارة Lynk & Co 03 Cyan الاختبارية الصينية ، نود إخباركم أن هذه السيارة تعتمد ميكانيكياً على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يصدر منه قوة 528 حصان و 504 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير تتابعي من 6 سرعات ، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع أمامي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4.4 ثانية ، و من 0 إلى 200 كم/س في 10 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى 310 كم/س (193 ميل/س) .

ولمن لا يذكر تعتبر شركة لينك اند كو – Lynk & Co التي تأسست في عام 2016 من ملك مجموعة جيلي ، وتقوم بإنتاج سياراتها في أوروبا وبالتحديد في مصنع شركة فولفو السويدية المملوكة من قبل مجموعة جيلي .