مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري الفراية: زيادة في عدد قضايا المخدرات خلال 2024 د. أسعد عبد الرحمن يعلن إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 بحث التعاون بين سلطة العقبة وسفارة بنغلاديش العيسوي: الأردن، بقيادة الملك، يشكل حالة نموذجية وفريدة في التعاطي مع أزمات المنطقة المواصفات تتعامل مع 93 ألف بيان جمركي الأمير مرعد يلتقي سفير بعثة الاتحاد الأوربي العربي الإسلامي يقدم تقسيط رسوم اشتراك برنامج " تأمين رعاية" مع مؤسسة الحسين للسرطان 37 شهيدا و73 إصابة بـ3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة شهيد و3 جرحى في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان الصحة تبحث جدول أعمال المؤتمر العربي الأول حول دور الكفاءات الصحية العربية المهاجرة الشاعر عزت قوقزة يلقي قصائده بمسرح ارتيموس بني مصطفى تطلق حملة أنتِ نص البلد حسام الحوراني يكتب:التزييف العميق والذكاء الصطناعي: تحديات وآفاق مكافحة التزوير والاحتيال مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية والجامعة العراقية فرنسا تقرّ بسيادة المغرب على صحرائه. الامريكاني تتضامن بصوتها مع الشهداء والأسرى اليوم في جرش . الأشغال تنهي العمل بطريق جرش-المفرق قبل موعده بشهرين إمكانيات واعدة تلفت الأنظار للرياضيين العرب في مسابقات السباحة الأولمبية بباريس
منوعات

لامبورجيني هوراكان بيرفومانتي تتسابق مع بورش 911 تيربو S

{clean_title}
الأنباط -

دبي – عرب جي تي

برأيكم أعزاءنا من السيارة الأسرع على أرض الواقع ؛ لامبورجيني هوراكان بيرفومانتي الايطالية ، أم بورش 911 تيربو S الألمانية ؟؟؟

عشاق تحديات السرعة نقدم لكم سباقات قانونية أقيمت على حلبة السباق من قبل قناة Car Wow على موقع اليوتيوب يجمع بين سيارة هوراكان بيرفومانتي ضد سيارة 911 تيربو S .

يوضح فيديو نشر على موقع يوتيوب أن نتيجة سباق دراج ريس على حلبة السباق كانت كالتالي :

بورش 911 تيربو S قطعت مسافة ربع الميل في 10.3 ثانية مما جعلها تنتصر .

لامبورجيني هوراكان بيرفومانتي قطعت مسافة ربع الميل 10.4 ثانية .

ووثق الفيديو أيضاً اختبار ثاني انطلقت به السيارتين من سرعة 64 كم/س (40 ميل/س) لتنتصر به سيارة لامبورجيني هوراكان بيرفومانتي .

وأخيراً الاختبار الثالث الخاص بفرامل السيارتين عندما يكونوا بـ سرعة 113 كم/س (70 ميل/س) ويتوقفوا بشكل تام ، انتصرت فيه السيارة الألمانية بورش 911 تيربو S .

مواصفات السيارتين :

لامبورجيني هوراكان بيرفومانتي

تعتمد على محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 631 حصان (640 حصان أوروبي PS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل المحرك مع قير من سبع سرعات ثنائي الكلتش ، تستطيع هذه السيارة الخارقة التي يبلغ وزنها تقريباً 1,400 كيلوغرام التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية ، ومن 0 إلى 200 كم/س في 8.9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم/س .

بورش 911 تيربو S

تعتمد السيارة على محرك 6 سلندر سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة 580 حصان و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع هذه البورش التي يبلغ وزنها تقريباً 1,700 كيلوغرام من 0 الى 100 كم/س في 2.9 ثواني قبل أن تصل الى السرعة القصوى البالغة 330 كم/س.

على الرغم من أن الفرق في الوزن والقوة بين بورش 911 تيربو S و لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي كن لصالح سيارة لامبورجيني، إلا أن نتائج سيارة بورش كانت أفضل في هذا التحدي .