اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
عيد ميلاد ولي العهد يصادف غدا الأحد "صناعة عمان" تبحث تعزيز التبادل التجاري مع بلغاريا 11 حافلة تنقل شباب عجلون لجرش الأثرية لمؤازرة منتخب النشامى بمباراته مع الأرجنتين الصناعة والتجارة: اختتام مراجعة الاستراتيجية الوطنية للتجارة الإلكترونية ولي العهد يقود رؤية طموحة لصياغة مستقبل الأردن التكنولوجي محمد إمام: والدي يتابع كأس العالم وفخور بأداء منتخب مصر في المونديال زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية "تاريخ العطش" لزهير أبو شايب ( كلام في الحياة) الفلكية الأردنية: رصد كويكب كبير من سماء الأردن الأمير فيصل بن الحسين يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك إيران: الضربات الأميركية "انتهاك صارخ" لمذكرة التفاهم الذي يتذوق طعم كأس العالم يتوق الى تذوقه مرات ومرات الأمن العام: خطط أمنيّة ومرورية بالتزامن مع مباراة المنتخب الوطني والأرجنتين البنك العربي الإسلامي الدولي و الشركة الأردنية لضمان القروض يوقعان اتفاقية برنامج " كفالات من أجل التوظيف" “ميس الورد” وأكاديمية الابتكار والإتقان تؤسسان منصة جديدة لبناء القدرات في صناعة الألعاب الرقمية العريس بشار فريد الجغبير الف مبروك محافظة إربد تعلن تسيير حافلات مجانية لنقل المشجعين لجرش لمؤازرة النشامى الجيش الأميركي يشن هجمات على إيران على النشامى...وليس الارجنتين...الدفع بالدماء الجديدة...! أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول اليوم وارتفاع متتالي حتى الثلاثاء

الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة

الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة
الأنباط -
 زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.
وكان في استقبال جلالته، لدى وصوله، رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، ومساعدو رئيس هيئة الأركان المشتركة.
واجتمع جلالته باللواء الركن الحنيطي، حيث تم بحث العديد من الأمور والقضايا التي تهم القوات المسلحة في مختلف المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية، والاستمرار بعملية إعادة الهيكلة بما يتناسب مع استراتيجية ورؤية القوات المسلحة للتطوير، وتنفيذ المهام والواجبات المسندة لها، واطمأن جلالته على مستوى جاهزية تشكيلات ووحدات القوات المسلحة.
واجتمع جلالة القائد الأعلى بعدد من كبار ضباط القوات المسلحة، واستمع إلى إيجاز قدمه الناطق الإعلامي باسم تمرين الأسد المتأهب العميد الركن محمد الثلجي حول مجريات وسير عمليات التمرين وآلية تنفيذه والأهداف والدروس المتوخاة منه.
والتقى جلالته عدداً من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة، وتناول معهم الغداء، مؤكداً ثقته واعتزازه الكبيرين بالجهود التي يبذلها منتسبو القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وبمعنوياتهم العالية، والمستوى المتميز الذي وصلت إليه القوات المسلحة إعداداً وتسليحاً وتدريباً.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير