استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال في الخليل مباحثات أممية أميركية بشأن غزة عين على القدس يناقش الرأي الاستشاري للعدل الدولية بعدم شرعية الاحتلال الإسرائيلي 2606 أطنان من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم دائرة الشؤون الفلسطينية ولجان خدمات المخيمات تدين تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية الدولة الفلسطينية بين قرارين نتنياهو "بوليو" فى الكونجرس ! "استشاري الميثاق" يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية خلال سلسلة لقاءات في المفرق اجواء حارة نسبياً في معظم المناطق اليوم وصيفية عادية غدًا وفيات الثلاثاء 23-7-2024 دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة
برلمان

الرحاحلة: كل نائب او عين يشترك بالضمان يكلف الخزينة 300 دينار شهريا

{clean_title}
الأنباط -
كشف مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي حازم الرحاحلة أن كلفة اشتراك أي نائب او عين بالضمان الاجتماعي 300 دينار شهريا تدفعها الخزينة.

وبين الرحاحلة خلال جلسة الاعيان الخميس أن عدد النواب المستفيدين من اشتراكهم بالضمان بعد إقرار القانون المعدل لقانون الضمان الاجتماعي هم 30 نائبا.

ويشار الى ان النواب اضافوا بندا للقانون يسمح لهم الاشتراك بالضمان.