اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
"صناعة عمان" تبحث تعزيز التبادل التجاري مع بلغاريا 11 حافلة تنقل شباب عجلون لجرش الأثرية لمؤازرة منتخب النشامى بمباراته مع الأرجنتين الصناعة والتجارة: اختتام مراجعة الاستراتيجية الوطنية للتجارة الإلكترونية ولي العهد يقود رؤية طموحة لصياغة مستقبل الأردن التكنولوجي محمد إمام: والدي يتابع كأس العالم وفخور بأداء منتخب مصر في المونديال زين كاش والمناصير للنقل توقعان اتفاقية تعاون استراتيجية "تاريخ العطش" لزهير أبو شايب ( كلام في الحياة) عيد ميلاد ولي العهد يصادف غدا الأحد الفلكية الأردنية: رصد كويكب كبير من سماء الأردن الأمير فيصل بن الحسين يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك إيران: الضربات الأميركية "انتهاك صارخ" لمذكرة التفاهم الذي يتذوق طعم كأس العالم يتوق الى تذوقه مرات ومرات الأمن العام: خطط أمنيّة ومرورية بالتزامن مع مباراة المنتخب الوطني والأرجنتين البنك العربي الإسلامي الدولي و الشركة الأردنية لضمان القروض يوقعان اتفاقية برنامج " كفالات من أجل التوظيف" “ميس الورد” وأكاديمية الابتكار والإتقان تؤسسان منصة جديدة لبناء القدرات في صناعة الألعاب الرقمية العريس بشار فريد الجغبير الف مبروك محافظة إربد تعلن تسيير حافلات مجانية لنقل المشجعين لجرش لمؤازرة النشامى الجيش الأميركي يشن هجمات على إيران على النشامى...وليس الارجنتين...الدفع بالدماء الجديدة...! أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول اليوم وارتفاع متتالي حتى الثلاثاء

حيدر الزبن : الاسطوانات الهندية لم تدخل الأردن مطلقا.. واتلفها الجيش

حيدر الزبن  الاسطوانات الهندية لم تدخل الأردن مطلقا واتلفها الجيش
الأنباط - أكد مدير مؤسسة المواصفات والمقايس السابق حيدر الزبن ان شحنة الاسطوانات الهندية غير الصالحة للاستعمال لم تدخل مطلقا إلى الاردن . وأكد الزبن خلال اتصال هاتفي مع رؤيا أن الاسطوانات قد حفظت خارج ميناء العقبة تحت حماية حراسة الأجهزة الأمنية ومحفوظة وفق ادق الاجراءات الامنية في حينه وتحظى برقابة مدير مواصفات العقبة وبربط الكتروني مع المؤسسة في العاصمة عمان . وشدد مدير مؤسسة المواصفات والمقايس السابق على أن الاسطوانات كافة الموجودة الآن في السوق المحلية لديها رقم يتكون من 14 خانة موثقة ومحفوظة لدى مؤسسة المواصفات والمقايس. واشار الزبن إلى أن الـ 250 ألف اسطوانة التي توزع محليا تحمل رقما يمكن للمواطنين التحقق منه من خلال مراجعة المؤسسة . وكشف الزبن عن ان لدية معلومات تؤكد ان الاسطوانات الهندية قد تم اتلافها من قبل القوات المسلحة الأردنية داخل مصنع الحديد، منوها إلى أن القوات المسلحة قامت بشراء هذه الاسطوانات كحديد خام لاستخدامات الجيش وقد تم بيعها في عهد رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة آنذاك ناصر الشريدة ". وأكد الزبن أن كل العينات التي خرجت وتم فحصها قد أعيدت بالكامل إلى موقع حفظ الاسطوانات مشددا على أنه لم يتم تداول أيا منها في السوق المحلي .
 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير