حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية وزير الصحة يفتتح المؤتمر الدولي الثامن لاختصاص طب الأطفال انخفاض الاسترليني أمام الدولار مطار الملكة علياء يستقبل نحو 721 ألف مسافر في أيلول الجيش يدعو للحصول على دفتر خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر حماس تنفي إصدار أي بيان رسمي بشأن اغتيال السنوار

مبادرة "همتنا" تشحذ همم مرضى السرطان وتمدهم بالشعر والغناء والموسيقا

مبادرة همتنا تشحذ همم مرضى السرطان وتمدهم بالشعر والغناء والموسيقا
الأنباط - شحذت مبادرة "همتنا" في أمسية فنية بعنوان "شدوا الهمة" أقيمت مساء أمس الثلاثاء، في مستشفى البشير همم مرضى السرطان لتبث الأمل، برنة الحرف، وعذب الغناء، وبهاء اللحن.
وشارك بالأمسية التي تقيمها المبادرة بدعم من مؤسسة عبدالحميد شومان، لتأهيل قسم الأورام والدم في مستشفى البشير، الشاعر اللبناني زاهي وهبي، والفنانة هند حامد والموسيقار طارق الجندي، وقدمتها الكاتبة رولا نصراوين.
وأضاء الشاعر وهبي بصوته الدافئ المكان، محلقاً في فضاءات الجمال والدهشة، والحرية والأمل، متجولاً بين اغراض الشعر المختلفة، ملتقطاً منها العديد من الإشارات، مخاطباً بها الإنسان، على وجه الحقيقة حينا، وبلغة المجاز أحيانا أخرى.
واستهل وهبي قراءاته الشعرية بقصيدته "لا تفقد الأمل"، التي غنتها الفنانة حامد، حيث نقلا الحضور، كبارا وصغارا، إلى عالم مليء بالبهجة.
وتسعى مبادرة "همتنا" إلى ترسيخ دور الشراكة البناءة بين مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص، وإلى تحويل الأحلام إلى حقائق وأفعال، ومأسسة العمل التطوعي والدعم الإنساني بشكل احترافي على أسس صلبة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير