مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية
اقتصاد

صندوق الريادة يعلن عن ثاني استثماراته بشركة ميكال

{clean_title}
الأنباط - قال مدير عام الصندوق الأردني للريادة، ليث القاسم: إن الصندوق أتم ثاني استثماراته في شركة ميكال لابتكاراتها العالية وجودة تصاميمها وتأثير حملاتها التسويقية وزيادة فُرصها في التوسع والانتشار وانعكاسها إيجابا على قدرتها التنافسية محلياَ وإقليمياَ ودوليا.
واضاف أن الصندوق الأردني للريادة يهدف إلى تشجيع الاستثمار في الشركات الريادية الأردنية، ودعم الشركات الناشئة التي تمتلك إمكانات نمو عالية، ما دعا الصندوق أخيرا للاستثمار في شركة (ميكال)، وهي شركة أردنية متخصصة في تصميم المنتجات المبتكرة وتسويقها إلكترونياَ. وأكد القاسم إن الصندوق ساهم في الجولة الاستثمارية التي تقودها ابتكار، وهي شركة تسعى للاستثمار في الشركات الإبداعية التي يقودها الشباب. وقالت المدير التنفيذي لشركة ابتكار، توجان عون الله: انطلاقا من إيماني بأن الفن هو اللغة الوحيدة التي يسهل وصولها لأي شخص دون تمييز، استطاعت شركة "ميكال" إن تنال الصدارة كشركة محلية (أون لاين) متخصصة في مجال تصميم الاكسسورات الرجالية وهدايا الشركات".
والصندوق الأردني للريادة، هو شركة مساهمة خاصة مملوكة من البنك المركزي والشركة الأردنية لضمان القروض برأسمال قدره 98 مليون دولار، 48 مليونا من البنك المركزي الأردني و50 مليونا من البنك الدولي.
--(بترا)