برلمان

لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية الإماراتية تزور السفارة الاماراتية

{clean_title}
الأنباط - اكد رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية الإماراتية النائب المحامي زيد الشوابكة اليوم الاثنين عمق العلاقات الأخوية الأردنية الأماراتية المميزة والتي تشكل أنموذجا للعمل العربي المشترك.
جاء ذلك خلال زيارة اللجنة اليوم الاثنين إلى السفارة الامارتية لتقديم التهنئة للسفير الاماراتي أحمد علي البلوشي بمناسبة تعيينه سفيرا لبلاده لدى المملكة.
وأعرب رئيس وأعضاء اللجنة عن تقديرهم وتثمينهم لدولة الإمارات بقيادة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، على الدعم المستمر للأردن، مؤكدين اعضاء اللجنة أن الروابط التي تجمع البلدين الشقيقين؛ متينة تقوم على التنسيق والتشاور المستمر تجاه العديد من القضايا والمواقف ذات الاهتمام المتبادل بخاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية.
وثمن البلوشي الدور الذي تضطلع به المملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة حيال العديد من القضايا والمواقف الداعمة للأمتين العربية والإسلامية، مشيرا إلى التنسيق العالي القائم بين قيادة البلدين الحكيمة حيال العديد من قضايا المنطقة.
وأكد تقدير بلاده لمواقف مجلس النواب الثابتة في المحافل الإقليمية والدولية تجاه القضايا العربية.
وأعرب البلوشي عن حرص الإمارات على تعزيز علاقات الأخوة وتقديم مختلف التسهيلات للأشقاء الأردنيين بما يخدم المصالح العليا لكلا البلدين الشقيقين، لافتا إلى المستوى المميز الذي عكسه الأردنيون المقيمون بالإمارات من خبرات ومؤهلات عالية ساهمت مع أشقائهم الإماراتيين في نماء وازدهار الدولة.
وضم الوفد كلا من النواب محمد العياصرة والدكتورة صباح الشعار وإنصاف الخوالدة وشاهة أبو شوش
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )