حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية وزير الصحة يفتتح المؤتمر الدولي الثامن لاختصاص طب الأطفال انخفاض الاسترليني أمام الدولار مطار الملكة علياء يستقبل نحو 721 ألف مسافر في أيلول الجيش يدعو للحصول على دفتر خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر حماس تنفي إصدار أي بيان رسمي بشأن اغتيال السنوار

الملكة رانيا تطلع على الاستعدادات لإقامة أسبوع عمان للتصميم

الملكة رانيا تطلع على الاستعدادات لإقامة أسبوع عمان للتصميم
الأنباط -
استمعت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم الأحد، خلال زيارة لمكاتب أسبوع عمان للتصميم إلى ملخص عن التحضيرات والاستعدادات لإقامة أسبوع عمان للتصميم بدورته الثالثة والذي سيقام في الفترة من 4 إلى 12 تشرين الأول 2019 تحت عنوان "احتمالات".
وخلال لقاء مع فريق عمل الأسبوع، قالت مديرة أسبوع عمان للتصميم رنا بيروتي، إن البرنامج يشمل ثلاث مناطق هي راس العين وجبل عمان وجبل اللويبدة، وسيقدم معرض الهنجر/راس العين الذي ستنسّقه نورة السايح من البحرين أعمالاً لمصمّمين من الأردن والمنطقة في مجالات مختلفة كالعمارة والمنتجات والأزياء والأثاث والتصميم الغرافيكي. بالإضافة الى معرض الطلاب الذي يعمل على تشبيك الطلاب من كافة المؤسسات التعليميّة في الأردن، ويعرض أعمال الطلاب في الجامعات، ومعرض غذاء المستقبل/ مدينة المستقبل الذي يعمل المصمّمون والمزارعون خلاله لتقديم طرق جديدة للنظر في مستقبل الغذاء.
كما يستضيف معرض رأس العين هذا العام عدداً من المؤسسات، مما يضمن التفاعل المباشر مع المنصات التي تدعم المصممين في الأردن، وتشمل "ديزاين" و"معهد التصميم عمان" وتكوين و"متجر هدايا"، ويشتمل البرنامج في جبل عمان على مسارات الأردن الحروفية وحي الحرف الذي يحتفي بالصناعة التقليديّة والمعاصرة في الوقت ذاته.
وقامت جلالتها بجولة في المنطقة القريبة من مكاتب أسبوع عمان للتصميم، واطلعت على مجموعة من المحلات والمشاريع الصغيرة في المنطقة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير