حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية وزير الصحة يفتتح المؤتمر الدولي الثامن لاختصاص طب الأطفال انخفاض الاسترليني أمام الدولار مطار الملكة علياء يستقبل نحو 721 ألف مسافر في أيلول الجيش يدعو للحصول على دفتر خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر حماس تنفي إصدار أي بيان رسمي بشأن اغتيال السنوار

شركة هوندا موتور (طهبوب للسيارات) تعلن عن إطلاق سيارة هوندا CR-V هايبرد الجديدة كُليًّا للأردن

شركة هوندا موتور طهبوب للسيارات تعلن عن إطلاق سيارة هوندا CR-V هايبرد الجديدة كُليًّا للأردن
الأنباط -
الأنباط - عمان
أطلقت شركة هوندا موتور (طهبوب للسيارات) سيارة CR-V هايبرد الجديدة كُليًا في سوق الأردن اليوم. ولأول مرة بالنسبة لهوندا في المنطقة، ستتوافر سيارة هوندا CR-V هايبرد الجديدة كُليًا مزودة بتقنية ناقل الحركة الهجين المتقدم. ويستخدم النظام الهجين تقنية المحرك متعدد الأوضاع الذكي (i-MMD) التي تجمع بين محركين كهربائيين ومحرك بنزين بدورة احتراق أتكنسون (Atkinson cycle) وبطارية ليثيوم أيون وناقل حركة ثابت التروس لتوفير مستويات عالية من الدقة والاستجابة والكفاءة. وتتوافر فئتان من السيارة بالنسبة لسوق للأردن، هما الفئة المتوسطة والعليا وتعمل كلتا الفئتين بنظام الدفع الثنائي. ستتوافر سيارة CR-V هايبرد لدى طهبوب للسيارات وكلاء هوندا – شارع مكة.
وتتوفر السيارة بفئتان للسوق الأردني، كما ان هذه هي المرة الأولى التي تتوافر فيها سيارات هوندا الرياضية متعددة الأغراض في الأردن، ويتوافر نظام الاستشعار من هوندا "Honda Sensing" كنظام أساسي في كلتا الفئتين.
ومن الاضافات الاخرى للمركبة توفرها بعجلات من الألومنيوم مقاس 18 بوصة في كلتا الفئتين، وأضواء LED نهارية و أضواء LED أمامية في كلتا الفئتين، جلد داخلي وفتحة سقف بانورامية في الفئة العليا، مقاعد قابلة للطي بنسبة 60:40 في جميع الفئات، كما ان هذه المركبة زودت بمحرك HEV سعة 2.0 لتر مع بطارية ليثيوم أيون ومحرك كهربائي تم ربطهما على ناقل حركة I-MMD متغير إلكترونيًا باستمرار الجديد من شركة هوندا.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير