حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية وزير الصحة يفتتح المؤتمر الدولي الثامن لاختصاص طب الأطفال انخفاض الاسترليني أمام الدولار مطار الملكة علياء يستقبل نحو 721 ألف مسافر في أيلول الجيش يدعو للحصول على دفتر خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر حماس تنفي إصدار أي بيان رسمي بشأن اغتيال السنوار

التنمية تباشر بإنشاء وشراء وصيانة 200 مسكن للأسر الفقيرة

التنمية تباشر بإنشاء وشراء وصيانة 200 مسكن للأسر الفقيرة
الأنباط - - بدأت وزارة التنمية الاجتماعية بإنشاء وشراء وصيانة 200 مسكن للأسر الفقيرة للعام الحالي في مناطق المملكة كافة.
وقال مدير مديرية الأبنية والمساكن علي عبد الحافظ لوكالة الأنباء الأردنية (بترا): إن الوزارة أعدت في خطتها لهذا العام إنشاء وشراء وصيانة مساكن لصالح برنامج مساكن الأسر الفقيرة، على أن يتم التسليم قبل نهاية العام الحالي، مؤكداً أن تقديم الطلبات لهذا البرنامج لا يتوقف طوال العام.
وأضاف أن جلالة الملك عبدالله الثاني أطلق عام 2003 خلال زيارته لاحدى قرى الطفيلة مشروعا لتوفير مساكن للأسر الفقيرة والعفيفة، ضمن برنامجين، الأول لمساكن الأسر العفيفة بتنفيذ من الديوان الملكي، والثاني مساكن للأسر الفقيرة بتنفيذ من وزارة التنمية، مؤكدا أن خمسة آلاف أسرة استفادت من البرنامجين في مناطق المملكة كافة.
وأشار إلى أن الوزارة نفذت انشاءات وشراء وصيانة لــــ 139 مسكنا للأسر الفقيرة العام الماضي، وان النظام المحوسب يقوم بترتيب الأسر التي انطبق عليها الشروط والتعليمات والضوابط وفقاً للأولوية، وحسب نوع طلب الإنشاء والشراء والصيانة في كل لواء.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير