حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية وزير الصحة يفتتح المؤتمر الدولي الثامن لاختصاص طب الأطفال انخفاض الاسترليني أمام الدولار مطار الملكة علياء يستقبل نحو 721 ألف مسافر في أيلول الجيش يدعو للحصول على دفتر خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر حماس تنفي إصدار أي بيان رسمي بشأن اغتيال السنوار

ضبط سائقين لاحقا بعضهما في أحد الشوارع الرئيسة

ضبط سائقين لاحقا بعضهما في أحد الشوارع الرئيسة
الأنباط - باشرت الأجهزة الامنية مساء أمس التحقيق بمقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي اظهر سائقي مركبتين يلاحقان بعضهما أثناء مسيرهما في أحد الشوارع الرئيسة وسط العاصمة.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن التحقيقات قادت لتحديد هوية السائقين، وبعد ضبطهما، يجري الآن التحقيق معهما داخل المركز الأمني لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما. ودعا الناطق الإعلامي المواطنين للتحلي بأعلى درجات ضبط النفس أثناء القيادة، وتجنب الاحتكاك مع الآخرين، وفي حال التعرض لأي موقف مشابه يتوجب تسجيل رقم المركبة ومواصفاتها، والإبلاغ عنها فورا، وتقديم شكوى بذلك لدى أقرب مركز أمني.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير