مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري الفراية: زيادة في عدد قضايا المخدرات خلال 2024 د. أسعد عبد الرحمن يعلن إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 بحث التعاون بين سلطة العقبة وسفارة بنغلاديش العيسوي: الأردن، بقيادة الملك، يشكل حالة نموذجية وفريدة في التعاطي مع أزمات المنطقة المواصفات تتعامل مع 93 ألف بيان جمركي الأمير مرعد يلتقي سفير بعثة الاتحاد الأوربي العربي الإسلامي يقدم تقسيط رسوم اشتراك برنامج " تأمين رعاية" مع مؤسسة الحسين للسرطان 37 شهيدا و73 إصابة بـ3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة شهيد و3 جرحى في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان الصحة تبحث جدول أعمال المؤتمر العربي الأول حول دور الكفاءات الصحية العربية المهاجرة الشاعر عزت قوقزة يلقي قصائده بمسرح ارتيموس بني مصطفى تطلق حملة أنتِ نص البلد حسام الحوراني يكتب:التزييف العميق والذكاء الصطناعي: تحديات وآفاق مكافحة التزوير والاحتيال مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية والجامعة العراقية فرنسا تقرّ بسيادة المغرب على صحرائه. الامريكاني تتضامن بصوتها مع الشهداء والأسرى اليوم في جرش . الأشغال تنهي العمل بطريق جرش-المفرق قبل موعده بشهرين إمكانيات واعدة تلفت الأنظار للرياضيين العرب في مسابقات السباحة الأولمبية بباريس
منوعات

ترتيب علامات السيارات الأكثر إرضاءًا للعملاء

{clean_title}
الأنباط -

عقدت منظمة مؤشر رضا العملاء الأمريكية ACSI دراسة جديدة مؤخراً كشفت خلالها عن انخفاض معدل رضا العملاء بسياراتهم، حيث انخفض معدل رضا العملاء بنسبة 3.7% عن العام الماضي ليصبح في المتوسط 79% بعد هبوط رضا عملاء 21 من بين 27 علامةسياراتمختلفة بالدراسة مع تصريح العملاء بأن الجودة والقيمة قد انخفضت.

وعلى الرغم من ذلك، تمكن لكزس من حصد المركز الأول بالدراسة كعلامة السيارات الأكثر إرضاءاً لعملائها بنسبة 84%، في حين أتت مرسيدس بالمركز الثاني بنسبة 83%، أما المركز الثالث فقد ضم 7 علامات مختلفة هي اودي وبي ام دبليو وهوندا وانفينيتي ولينكون وسوبارو وفولفو بمعدل رضا متوسط 82% من عملائهم جميعاً.

 

على الجانب الآخر، كانت شركة فيات كرايسلر هي الأقل إرضاءاً لعملائها، حيث بلغت نسبة رضا عملاء دودج 74%، بينما أتت كرايسلر في المركز الأخير تماماً بنسبة رضا عملاء قدرها 71%.

هذا ورغم انخفاض معدل رضت أغلب العلامات، كانت هناك عدة استثناءات تضمن ارتفاع معدل رضا عملاء انفينتي من 78% إلى 82%، كما ارتفع معدل رضا عملاء مرسيدس وشيفروليه بنسبة 1%، بينما تعرض نيسان وفولكس واجن لأكثر معدل هبوط في رضا العملاء بنسبة 6% بجانب جيب التي انخفض معدل الرضا عن سياراتها بنسبة 5%.