"سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة
اقتصاد

أسهم أوروبا تنخفض مع انحسار آمال استمرار المركزي الأمريكي في التيسير

{clean_title}
الأنباط -

فرانكفورت-رويترز

اقتفت الأسهم الأوروبية امس الخميس أثر تراجع الأسواق الآسيوية، إذ ضعُفت المعنويات بفعل محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الذي أظهر أن صانعي السياسات اعتبروا خفض الفائدة في الشهر الماضي عملية إعادة ضبط وليس شروعا في تيسير نقدي مستدام.

وجميع الأنظار على مؤشري مديري المشتريات لقطاعي الصناعات التحويلية والخدمات في فرنسا وألمانيا ومنطقة اليورو التي تصدر.

وتراجع مؤشر القطاع الصناعي 0.59 بالمئة وضغط على المؤشر ستوكس 600 للأسهم الأوروبية الذي انخفض 0.3 بالمئة بحلول الساعة 0706 بتوقيت جرينتش.

وأظهر محضر اجتماع المركزي الأمريكي الذي نشر الأربعاء أن صناع السياسات انقسموا بشدة حول خفض الفائدة في يوليو تموز، لكنهم اتحدوا في رغبتهم في إعطاء انطباع بأنهم ليسوا على مسار نحو المزيد من التخفيضات.

ومن المقرر صدور محضر آخر اجتماع للبنك المركزي الأوروبي بشأن السياسات في الساعة 1130 بتوقيت جرينتش.

وهوت أسهم أمبو إيه/إس 17.7 بالمئة لتتذيل المؤشر ستوكس 600، بعد أن خفضت الشركة توقعاتها للإيرادات وهامش الأرباح قبل الفائدة والضرائب للعام بالكامل.