حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية وزير الصحة يفتتح المؤتمر الدولي الثامن لاختصاص طب الأطفال انخفاض الاسترليني أمام الدولار مطار الملكة علياء يستقبل نحو 721 ألف مسافر في أيلول الجيش يدعو للحصول على دفتر خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر حماس تنفي إصدار أي بيان رسمي بشأن اغتيال السنوار

" الوطني للمناهج" يعقد دورة تدريبية للمعلمين على المناهج الجديدة

 الوطني للمناهج يعقد دورة تدريبية للمعلمين على المناهج الجديدة
الأنباط - بدأت في المركز الوطني لتطوير المناهج اليوم الخميس، الدورة التدريبية الأولى لرفع الوعي بمنهجي الرياضيات والعلوم للصفين الجديدين (الأول والرابع).
ويشارك في الدورة، التي تستمر يومين، 70 معلماً ومعلمة من مختلف مديريات التربية والتعليم في المملكة، بإشراف خبراء تربويون من الكفاءات الوطنية التي أسهمت في تطوير معايير المناهج وتأليفها بالإضافة إلى مدربين من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين.
وأكدت المدير التنفيذي للمركز الدكتورة ربا البطاينة، أهمية الدورة التي تأتي في إطار جهود المركز لإعداد كوادر تعليمية مؤهلة ومدربة لتدريس المناهج الجديدة، وبما ينسجم مع أهداف الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية التي تركز ضمن محاورها على الارتقاء بالعملية التعليمية وتطويرها.
وقدم، خلال افتتاح الدورة، كل من رئيس فريق العلوم الدكتور عبدالله الخطايبة، ورئيس فريق الرياضيات الدكتور عبدالله الجراح، عرضاً مفصلاً للكتب المدرسية الجديدة التي اشتملت على كتاب الطالب وكتاب التمارين، بالإضافة إلى دليل المعلم والأقراص المدمجة لتوضيح المفاهيم العلمية.
وعرضا لأهداف الدورة في تدريب المعلمين على مهارات عمليات العلم الأساسية المتكاملة وعادات العقل بالإضافة إلى تأكيد طبيعة العلم الاستقصائية والبحثية، فيما ألقى الدكتور معن القطامين محاضرة حول "إدارة التغيير: مهارات القرن الواحد والعشرين".
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير