حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية وزير الصحة يفتتح المؤتمر الدولي الثامن لاختصاص طب الأطفال انخفاض الاسترليني أمام الدولار مطار الملكة علياء يستقبل نحو 721 ألف مسافر في أيلول الجيش يدعو للحصول على دفتر خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر حماس تنفي إصدار أي بيان رسمي بشأن اغتيال السنوار

القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره

القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره
الأنباط -
- شيعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، اليوم الخميس، بحضور مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة العميد الركن عدنان الرقاد، جثمان اللواء المتقاعد صابر طه المهايره إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه في مسجد الطفيلة الكبير.
وجرت للفقيد مراسم عسكرية نقل خلالها إلى مثواه الأخير مكللاً بالعلم الأردني على عربة مدفع ومحمولاً على أكتاف رفاق السلاح، حيث ووري الثرى في مقبرة البقيع، وقام مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة بوضع إكليل من الزهور على ضريح الفقيد.
وشارك في التشييع عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، والمتقاعدين وعدد من المسؤولين المدنيين والمواطنين في محافظة الطفيلة، وقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي علم المملكة الأردنية الهاشمية لذويه.
وإذ تنعى القيادة العامة للقوات المسلحة الفقيد، لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه ورفاق السلاح جميل الصبر وحسن العزاء.
--(بترا)
 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير