حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية وزير الصحة يفتتح المؤتمر الدولي الثامن لاختصاص طب الأطفال انخفاض الاسترليني أمام الدولار مطار الملكة علياء يستقبل نحو 721 ألف مسافر في أيلول الجيش يدعو للحصول على دفتر خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر حماس تنفي إصدار أي بيان رسمي بشأن اغتيال السنوار

2ر3 مليار الدخل السياحي وعدد السياح 3 ملايين لنهاية تموز

2ر3 مليار الدخل السياحي وعدد السياح 3 ملايين لنهاية تموز
الأنباط -

ارتفعت عائدات الدخل السياحي للمملكة بنسبة 6ر8 بالمئة لنهاية تموز من العام الحالي، حسب احدث بيانات اصدرها البنك المركزي الأردني.
وحسب البيانات الأولية التي اصدرها البنك اليوم الاربعاء، ارتفع الدخل السياحي بنسبة 6ر8 بالمئة إلى 2ر3 مليار دولار (3ر2 مليار دينار)، مقارنة مع 95ر2 مليار دينار للفترة ذاتها من 2018.
وقال البنك: إن الارتفاع نجم بشكل رئيس عن ارتفاع عدد السياح الكلي بنسبة 3ر6 بالمئة مقارنة مع الفترة المماثلة من عام 2018 ليبلغ مليونين و970 الف سائح.
وعلى المستوى الشهري، أظهرت البيانات الأولية ارتفاع عائدات المملكة من الدخل السياحي خلال شهر تموز الماضي بنسبة 1ر10 بالمئة إلى 4ر567 مليون دولار مقارنة مع 3ر515 مليون دولار للشهر المقابل من 2018، نتيجة لارتفاع عدد السياح الكلي بنسبة 8ر9 بالمئة.
--(بترا)

 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير