حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية وزير الصحة يفتتح المؤتمر الدولي الثامن لاختصاص طب الأطفال انخفاض الاسترليني أمام الدولار مطار الملكة علياء يستقبل نحو 721 ألف مسافر في أيلول الجيش يدعو للحصول على دفتر خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر حماس تنفي إصدار أي بيان رسمي بشأن اغتيال السنوار

90 الف أضحية في عمان

90 الف أضحية في عمان
الأنباط -

كشف المدير التنفيذي للرقابة الصحية والمهنية ــ مدير مشروع الاضاحي في امانة عمان الدكتور يسار الخيطان عن بيع 90 الف أضحية من اصل 132 الفا و296 اضحية.
واشار الخيطان الى ان 75 الفا و500 اضحية تم ذبحها داخل مواقع بيع وذبح الاضاحي، فيما تم ذبح 161 عجلا داخل مسلخ امانة عمان.
وقال انه تم في المواقع الـ 12 التي تم تحديدها لبيع الاضاحي استبعاد 9 رؤوس اغنام، وإتلاف 238 كغم لحوم وحوالي 14 طن أحشاء.
وأكد أن كوادر امانة عمان المعنية قامت من مساء يوم امس الاربعاء آخر ايام عيد الاضحى المبارك بتنظيف مواقع بيع الاضاحي وباشرت بعملية رشها صباحا ومساء طيلة اسبوع.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير