حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية وزير الصحة يفتتح المؤتمر الدولي الثامن لاختصاص طب الأطفال انخفاض الاسترليني أمام الدولار مطار الملكة علياء يستقبل نحو 721 ألف مسافر في أيلول الجيش يدعو للحصول على دفتر خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر حماس تنفي إصدار أي بيان رسمي بشأن اغتيال السنوار

تكريم اوائل الثانوية العامة في مادبا وذيبان

تكريم اوائل الثانوية العامة في مادبا وذيبان
الأنباط -

- نظم منتدى الكرامة الثقافي بالتشارك مع بلدية مادبا الكبرى ونقابة المهندسين فرع مادبا ونقابة المعلمين في المحافظة مساء امس حفلا تكريميا لأوائل الثانوية العامة في لواءي قصبة مادبا وذيبان.
وألقى رئيس فرع نقابة المهندسين في مادبا المهندس أحمد الفلاحات ورئيس فرع نقابة المعلمين في مادبا نضال السماحين ورئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس أحمد الازايدة والمدير الفني في تربية ذيبان خالد القعايدة كلمات أكدوا فيها أن هؤلاء الطلبة يستحقون التكريم لتميزهم وتحقيقهم نتائج عالية في امتحان الثانوية.
وأكدوا أن هذا التميز جاء نتيجة جهود بذلت من معلميهم وإدارات مدارسهم وبمتابعة حثيثة وتشجيع مستمر من أهاليهم.
والقت الطالبة سوار القبيلات من تربية ذيبان الاولى في الثانوية العامة على مستوى محافظة مادبا الحاصلة على معدل 7ر99 الفرع العلمي ان هذا الانجاز جاء نتيجة تعب واجتهاد طويل، مقدمة الشكر لمدرستها ومعلميها على جهودهم التي بذلت وتكللت بهذا النجاح الباهر.
وجرى تسليم الدروع التكريمية لنحو 35 من الطلبة الأوائل في الثانوية العامة في مدارس تربية لواء قصبة مادبا ولواء ذيبان في مختلف الفروع.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير