حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية وزير الصحة يفتتح المؤتمر الدولي الثامن لاختصاص طب الأطفال انخفاض الاسترليني أمام الدولار مطار الملكة علياء يستقبل نحو 721 ألف مسافر في أيلول الجيش يدعو للحصول على دفتر خدمة العلم أو شهادة الإعفاء قبل السفر حماس تنفي إصدار أي بيان رسمي بشأن اغتيال السنوار

عجلون :اختتام فعاليات معسكر النهضة بالتعليم

عجلون اختتام فعاليات معسكر النهضة بالتعليم
الأنباط -

اختتمت اليوم السبت على أرض معسكر "الحسين" للشباب بمحافظة عجلون، فعاليات المعسكر الثامن من معسكرات "الحسين" للعمل والبناء والتي تقيمها وزارة الشباب وجوالات الجامعات الاردنية للفئات العمرية من 17-24 تحت شعار "النهضه بالتعليم".
وأكد نائب محافظ عجلون خالد الكساسبة أن الأردن تفخر بما تقدمه معسكرات "الحسين" من جهود في خدمة الشباب الأردني واستخراج طاقاته الكامنة بما يخدم الوطن والمجتمع المحلي.
وأشار إلى أهمية العمل الجماعي وقدرات التحمل والمهام التي قامت الجوالات بها من أعمال تطوعية وريادية ومسيرات كشفية ومحطات قوانين والأنظمة وورشات عمل الاسعافات الأولية ومسرحيات هادفة والانزال الجبلي لكسر حاجز الخوف والتحدي لدى الشابات، حيث كان لمبادرة "حقق" دور في تعليم المشاركات التحدي والمشاركة الجماعية من خلال التمرينات الريادية.
وفي نهاية البرنامج، أقيم معرض اللوحات التعريفية من عمل المشاركات بمناسبة يوم الشباب العالمي والنهضة بالتعليم وتم توزيع الاوسمة والشارات على المتميزات من الجوالات .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير