"الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية

أمانة عمان وشركة زين تُجدّدان الشراكة الاستراتيجية

أمانة عمان وشركة زين تُجدّدان الشراكة الاستراتيجية
الأنباط -

 الانباط-عمان

جددت أمانة عمان الكبرى وشركة زين الأردن الاتفاقية السنوية، لتستمرزين شريكاًاستراتيجياًحصرياً من قطاع الاتصالات لكافة فعاليات وأنشطة الأمانة.

ووقّع الاتفاقية أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، في مبنى أمانة عمّان الكبرى .

وتنص الاتفاقية التي تهدف إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتطويرها، على دعم ورعاية زينللفعاليات والأنشطة التي تنفذها أمانة عمّان، كمهرجان "صيف عمّان"، وفعاليات "أمنّا عمّان"، وحملة "عمّان بيتنا"، إلى جانب مشاركة الأمانة في مبادرات وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي تُطلقها وتدعمها شركة زين .

ورحب الشواربة بتجديد الاتفاقية مع شركة زين، التي تعد امتداداً للعلاقات الاستراتيجية مع الأمانة، وتمكينها لتقوم بواجبها ومسؤولياتها، وشاكراً لشركة زين دعمها نشاطات الأمانة لتقدم أفضل خدمة مجتمعية للمواطنين وتظهر مدينة عمان بأجمل صورها أمنة ومستقرة .

وعبر الجاسم عن اعتزاز شركة زين بالاتفاقية المبرمة مع الأمانة، وتسخير إمكانياتها لدعم الأمانة في مجالات البنى التحتية والخدمات الاجتماعية، منوهاً إلى التعاون الممتد بين الطرفين للعديد من الأعوام .

وحضر توقيع الاتفاقية مدير المدينة المهندس أحمد الملكاوي ونائبه للشؤون المالية والإدارية سامر ياسين والمدير التنفيذي للاتصال المهندس ابراهيم هاشم والمدير التنفيذي للشؤون القانونية سمر الحياري ومدير مهرجان صيف عمان معاذ الحديد وعدد من المعنيين في أمانة عمان وشركة زين .

يُشار إلى أن أمانة عمّان الكبرى تتعاون مع شركة زين في فعاليات عديدة أبرزها مهرجان صيف عمان .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير