"الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية

وزير الاشغال يلتقي لجنة عمان خضراء 2020

وزير الاشغال يلتقي لجنة عمان خضراء 2020
الأنباط -

بحث وزير الأشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش مع أعضاء لجنة عمان خضراء 2020، اليوم الاربعاء، التعاون ووضع الخطط لتخضير مداخل ومخارج شوارع العاصمة عمان والشوارع التابعة للوزارة في المحافظات.
وأعرب العموش عن استعداد الوزارة للتعاون ودعم المشروع لأهميته في الحفاظ على البيئة، مشيرا إلى أهمية تحقيق الاستدامة من خلال متابعة كل مرحلة يتم زراعتها بالأشجار بما يضمن نجاح المشروع.
وعرض رئيس اللجنة التنسيقية المهندس عماد الدباس للخطط والمشاريع التي تنفذ في مختلف المناطق، بهدف زيادة المساحة الخضراء ورفع نسبة الوعي لدى المجتمع تجاه البيئة من خلال زيادة الحدائق والمسطحات الخضراء وزراعة الأشجار والاهتمام بها، للوصول إلى عمان خضراء عام 2020، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين من القطاعين العام والخاص.
وبين الدباس أهمية تخضير مداخل مدينة عمان والطرق الحيوية مثل طريق الممر التنموي الذي يشهد مشاريع استثمارية كبيرة بما يحقق صورة جمالية تسهم في تسويق المدينة سياحيا.
وتضم اللجنة بعضويتها مندوبين عن وزارة السياحة والبيئة والزراعة والاشغال العامة، والادارة الملكية لحماية البيئة واعضاء اللجنة التنسيقية والتنفيذية للجنة عمان خضراء 2020 والقطاع الخاص وغرفة تجارة عمان. -- (بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير