مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري الفراية: زيادة في عدد قضايا المخدرات خلال 2024 د. أسعد عبد الرحمن يعلن إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 بحث التعاون بين سلطة العقبة وسفارة بنغلاديش العيسوي: الأردن، بقيادة الملك، يشكل حالة نموذجية وفريدة في التعاطي مع أزمات المنطقة المواصفات تتعامل مع 93 ألف بيان جمركي الأمير مرعد يلتقي سفير بعثة الاتحاد الأوربي العربي الإسلامي يقدم تقسيط رسوم اشتراك برنامج " تأمين رعاية" مع مؤسسة الحسين للسرطان 37 شهيدا و73 إصابة بـ3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة شهيد و3 جرحى في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان الصحة تبحث جدول أعمال المؤتمر العربي الأول حول دور الكفاءات الصحية العربية المهاجرة الشاعر عزت قوقزة يلقي قصائده بمسرح ارتيموس بني مصطفى تطلق حملة أنتِ نص البلد حسام الحوراني يكتب:التزييف العميق والذكاء الصطناعي: تحديات وآفاق مكافحة التزوير والاحتيال مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية والجامعة العراقية فرنسا تقرّ بسيادة المغرب على صحرائه. الامريكاني تتضامن بصوتها مع الشهداء والأسرى اليوم في جرش . الأشغال تنهي العمل بطريق جرش-المفرق قبل موعده بشهرين إمكانيات واعدة تلفت الأنظار للرياضيين العرب في مسابقات السباحة الأولمبية بباريس
منوعات

أغنى أغنياء العالم يخسرون 117 مليار دولار من ثروتهم في يوم واحد

{clean_title}
الأنباط -

 خسر اثرياء العالم 1ر2 بالمائة من ثروتهم أي ما يعادل 117 مليار دولار في يوم واحد.
ووفقا لتقرير نشرته وكالة انباء بلومبيرج الدولية اليوم الثلاثاء، فإن هذه الخسارة "جاءت مع فتح الاسواق العالمية ابوابها امس الاثنين بالتزامن مع تفاقم المخاطر في الاسواق العالمية نتيجة تجدد التوترات التجارية بين واشنطن وبكين". وجاء في التقرير ان مستثمرين ابتعدوا عن صناديق عالية المخاطر كالدولار الاميركي واسواق الاسهم خاصة اسواق الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والصناعة واتجهوا الى ملاذات آمنة ابرزها الذهب.
وأورد التقرير أن 21 شخصا من المدرجين على مؤشر أغنياء العالم وعددهم 500 شخص، فقدوا حوالي 20 مليار دولار، فيما خسر جيف بيزوس، أغنى رجل في العالم وحده، 4ر3 مليار دولار، لكنه ما زال يحتفظ رغم ذلك بلقب أغنى شخص على كوكب الأرض بثروة تبلغ 110 مليارات دولار.