"الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية

مواطنو المزار الجنوبي يطالبون بإشارتين ضوئيتين على مثلثي الحسينية والعمرية

مواطنو المزار الجنوبي يطالبون بإشارتين ضوئيتين على مثلثي الحسينية والعمرية
الأنباط -

 طالب مواطنو المزار الجنوبي بتركيب اشارتين ضوئيتين على مثلثي الحسينية والعمرية نظرا لكثافة السير وتعدد الحوادث عبر مذكرة وجهوها لرئيس مؤسسة إعمار قضاء مؤاب التابع للواء المزار .
وقال رئيس المؤسسة حسين الطراونة لـ (بترا) ان المذكرة تتعلق بحاجة المواطنين الى تركيب اشارة ضوئية على مثلث الحسينية لتنظيم حركة السير الى قرى لواء المزار وقضاء مؤاب نظرا لكثافة حركة المرور عليه وتعدد الحوادث اضافة الى اشارة ضوئية على مثلث العمرية للحد من الأزمات المرورية وتقليل الحوادث بتلك المناطق . واضاف ان طريق العمقة المزار بحاجة الى الاسراع بتعبيدها وايجاد فتحات على الطريق لتسهيل مرور المواطنين من التجمعات السكنية المحاذية للطريق العام .
وقال مدير مديرية اشغال الكرك المهندس رائد الخطاطبة ان الاشغال العامة حريصة ضمن الامكانيات وخطط عمل واضحة وحسب الاولويات على متابعة تعبيد وصيانة جميع الطرق في المحافظة.
وقال انه سيتم متابعة وضع اشارتين ضوئيتين على مثلثي الحسينية والعمرية مع وزارة الاشغال العامة،وعمل مطبات عملية بالمنطقة لخدمة المواطنين.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير