"الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية

الكلالدة يلتقي المشاركين بمعسكرات الحسين للعمل والبناء

الكلالدة يلتقي المشاركين بمعسكرات الحسين للعمل والبناء
الأنباط -

قال رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة: إن مشاركة الشباب بالعمل التطوعي تسهم في اكسابهم المهارات التي تمكنهم من تحمل مسؤولياتهم الوطنية، وتعزز لديهم مفاهيم القيادة والثقافة الوطنية.
ودعا الكلالدة خلال لقائه عددا من قيادات النخبة المشاركين بمعسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2019 التابعة لوزارة الشباب، إلى مزيد من التعمق والادراك لمسؤوليتهم الاجتماعية، وضرورة رسم معالم مستقبلهم وعدم تركه للآخرين.
وعرض لنشأة الهيئة والتعديلات الدستورية التي وسعت من صلاحياتها في إدارة الانتخابات النيابية والبلدية ومجالس المحافظات وغرف الصناعة والتجارة وتعزيزها لثقة المواطن بالعملية الانتخابية.
بدورها، أشادت رئيس هيئة الاشراف لمعسكر النخبة سحر ابو حمور، بدور الهيئة في دعم الشباب وتشجيعهم على المشاركة في صنع القرار ودعم عجلة الاصلاح السياسي.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير