"الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية

اعتصام غدًا أمام وزارة التعليم العالي تحت شعار "ظلمتونا"

اعتصام غدًا أمام وزارة التعليم العالي تحت شعار ظلمتونا
الأنباط -

اعتصام غدًا أمام وزارة  التعليم العالي تحت شعار "ظلمتونا"

تقيم الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا" وطلبة التوجيهي من دفعة مواليد الـ2000، في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم غد الثلاثاء الموافق 6/8/2019، اعتصامًا أمام وزارة التعليم العالي تحت شعار "ظلمتونا".
ويأتي الاعتصام في ظل المعدلات المرتفعة للتوجيهي لهذا العام، والتي فقد فيها الطلبة المعيدون فرصتهم بالحصول على التخصصات التي يرغبونها، وذلك لارتفاع المعدلات للدورة الحالية عن العام الماضي، وبأرقام كبيرة.
كما تجدر الإشارة إلى الاختلاف في آلية حساب المعدل بين الجيلين و اختلاف عدد المواد الداخلة في حساب المعدل واختلاف وزن المادة بين الطلبة المعيدين و الطلبة النظاميين
وتطالب "ذبحتونا" وطلبة مواليد الـ2000 بإعادة النظر بأسس القبول المتعلقة بهم، ووضع آليات للتنافس تحقق العدالة، ولا توقع الظلم بهم أو بأي طالب آخر.
وسيقدم الطلبة عريضة تفصيلية بمقترحاتهم العملية للخروج من هذه الإشكالية، حيث سيتم في ختام الفعالية تشكيل وفد من الطلبة وتقديم العريضة للمسؤولين في وزارة التعليم العالي.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير