"الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني غوتيريش: لا يمكن القبول بالمستوى الكارثي للجوع في غزة روسيا تحذر إسرائيل من الهجوم على المنشآت النووية الإيرانية

ندوة عن تمكين التعليم من خلال الذكاء الاصطناعي

ندوة عن تمكين التعليم من خلال الذكاء الاصطناعي
الأنباط -

نظمت طلال أبوغزالة للاستشارات في مجال الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع الشركة الصينية المتخصصة في مجال الروبوتيكس يوبيتيك ندوة بعنوان: تمكين التعليم من خلال الذكاء الاصطناعي. واكد الدكتور طلال أبوغزالة بحضور ممثلي المنظمات غير الحكومية في القطاعين العام والخاص، أهمية الدور الذي يلعبه الذكاء الاصطناعي في جميع القطاعات، مشددا على ضرورة أن تتبنى المدارس التعليم القائم على الذكاء الاصطناعي لتمكين الشباب وتزويدهم بالمهارات المطلوبة للعب دور فعال في الاقتصاد الرقمي المتنامي.
واكد السفير الصيني لدى المملكة بان ويفانغ، العلاقات القوية التي تجمع الاردن مع الصين، وأهمية تبني تعليم شامل قائم على الذكاء الاصطناعي. وقدم فريق شركة يوبيتيك حلولا شاملة للتعليم القائم على الذكاء الاصطناعي، من ضمنها المناهج والروبوتات وتدريب المعلمين والاعتماد الرسمي والمنافسات لتطوير بيئة تعليمية قوية في المدارس الأردنية ونشر ثقافة الابتكار والذكاء الاصطناعي.
وشارك في الندوة جامعات ومدارس وأكاديميات تدريب ونقابات مهنية ومعلمون ومدربون لديهم اهتمام بمعرفة كيف سيغير الذكاء الاصطناعي العالم من حولنا. يشار إلى أن شركة يوبيتيك فازت بالعديد من الجوائز الدولية للابتكار، وتعتبر من بين أفضل المؤسسات التعليمية في مجال الذكاء الاصطناعي في الصين.
--(بترا) ز

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير